أتم سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، استعداداته لمباراته الخارجية المرتقبة أمام هبوعيل حيفا، ضمن أحداث الجولة الـ21 من الدوري.

ويحتل الفريق السخنيني المركز السادس بترتيب لائحة الدوري برصيد 28 نقطة وبفارق 4 نقاط عن هبوعيل حيفا الذي يحتل المركز الثامن.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في المرحلة الأولى من الدوري أسفرت عن فوز أبناء سخنين بنتيجة هدفين مقابل هدف لهبوعيل حيفا.

التشكيلة المتوقعة: محمود قنديل، علي عثمان (محمد زبيدات)، أبراهم باس، ساري فلاح، واندرسون، ساجس تامبي، خالد خلايلة، رمزي صفوري، فراس مغربي، جورجينيو ويوفال أفيدور.


وعن المباراة الوشيكة، قال لاعب أبناء سخنين، سراج نصار، لـ'عرب 48'، إن 'هدفنا هو إعادة إنجاز الموسم الماضي بالمنافسة في البلاي أوف العلوي'.

وأضاف أن 'المباراة أمام هبوعيل حيفا ستكون صعبة بدون شك خصوصًا وأنهم يبتعدون عنا بفارق 4 نقاط، وعليه أرى بأن المباراة ستكون بمثابة مفترق طرق نحو الاقتراب من البلاي أوف العلوي'.

واختتم 'على الصعيد الشخصي أعتقد بأن علي تقديم عروض كروية بشكل أفضل، فأنا لا أبحث عن الأهداف والأرقام الشخصية بقدر ما يهمني مصلحة الفريق، مع إيماني بأن الأهداف ستأتي لغاية نهاية الموسم'.