اعتبرت المشتركة الجزائرية السابقة في برنامج المواهب 'عرب آيدول، كاميليا، أن الفنانة الإماراتية أحلام تعمدت إذلالها عندما فضلت عليها في النهاية المشترك مهند عبد الحسين، وهو ما تسبب في خروجها نهائيا من البرنامج.

وفور خروج كاميليا من البرنامج، هاجمت أحلام على حسابها في موقع 'تويتر'، حيث كتبت في إحدى التغريدات: 'حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو#كاميليا_ورد'.

ونشرت كاميليا على حسابها في 'إنستجرام' صورة تحمل رسالة إلى جمهورها علقت عليها بالقول: 'شكرا لظلمك يا ملكة'، وأضافت: 'شكرا لكم أحبابي على التصويت، وبعتذر منكم دفعتوا مصاريكم على أمل التأهل بالتصويت، لكن للأسف'.

وتابعت: 'شكراً لكم من القلب أنتم فقط اللي قدرتوا تفرحوا قلبي بمحبتكم... فقط أقول شكرا للملكة أحلام'.

وغردت الفنانة الإماراتية أحلام ردا على المشتركة الجزائرية: 'اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل، اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فإنك على كل شيء قدير'.

اقرأ/ي أيضًا | كاميليا ورد تجيّش التواصل ضد أحلام

لكن كاميليا لم تتوقف عن مهاجمة أحلام على موقع التدوين المصغر، حيث ردت عليها بتغريدة قالت فيها: 'تمتلي علي الناس الطيبة يا متخلفة صدقيني حفضح شو عملتي معي (ملكة البقر) خذلتيني كنت بحبك وانت بتعرفي لكن طلعت'.