تحت عنوان "رغد الحروف" أقام منتدى القراء في المدرسة الأهلية- أم الفحم أمسية أدبية، افتتحها مدير المدرسة د.سمير محاميد بكلمة ترحيبية أثنى فيها على الطلاب والمشروع مشددا على أهمية القراءة.

ثم قام المعلم فياض إغبارية، مشرف المنتدى، بشرح فكرة منتدى القراء، نشأتها والأهداف من ورائها، حيث أشار إلى ضرورة انتقال الفكرة إلى باقي المدارس ومساهمة المشرفين على الجهاز التعليمي من مدراء مدارس ومعلمين في تطوير الفكرة وترويجها.

وأشار أيضا إلى النشرة الأدبية "رغد الحروف" التي أصدرها المنتدى والتي احتوت كتابات أعضاء المنتدى وبعض طلاب المدرسة الأهلية.

وقام الطالب طارق قعدان أحد أعضاء المنتدى بشرح طريقة العمل داخل المنتدى من حيث القراءات وتنوعها وأسلوب تقديم الكتب من خلال لقاءات أسبوعية، وقام بذكر نماذج من هذه القراءات ومواضيع النقاش.

من ثم قام ضيف الحفلة الشيخ رائد فتحي بإلقاء محاضرة بعنوان "القراءة وأهميتها" تتحدث عن علاقة المجتمع بالكتاب وأهمية القراءة لتقدم المجتمع، كذلك وقد قامت عضوات من المنتدى رنا كنعان الحاج، مثلى عمري، منار عمر حمد، بتقديم بعض من كتاباتهن المميزة.

وفي نهاية الأمسية قام أعضاء منتدى القراء بمفاجأة المعلم فياض إغبارية مشرف ومؤسس المنتدى وقدموا له تمثال شكر على جهوده الجبارة من اجل المنتدى.

وختاما قام أعضاء المنتدى بتوزيع كتاب "رغد الحروف" وإصدارات أضافية للمدرسة على الحضور.
......