ضمن الاستعدادات التنظيمية التي يقوم بها التجمع الوطني الديمقراطي في الفروع والمناطق المختلفة، عقد يوم أمس الخميس اجتماع لقيادة منطقة الجليل للتجمع الوطني الديمقراطي، حضره كل من  حنا حزان، وغادة الحاج، وعندليب أبو دبي، ونصري داهود، وأحمد ميعاري، وأسعد قويقس، وصفوان عواد، ومحمد عيشان، والمحامي جريس بولس، والمحامي أنطون ليوس، وعزات سلامة، وغادة أسدي، ووسام دوخي، ومحمد صغير.       

ناقش المجتمعون القضايا التنظيمية الحزبية والسياسية العامة، وضرورة حشد كل الطاقات والاستعداد لكل القضايا التنظيمية والسياسية المستجدة على ساحة الجماهير العربية في الداخل، خاصة مع تقديم موعد الانتخابات للكنيست الـ 19، والتي يتوقع أن تكون يوم 4\9\2012، وضرورة شحذ الهمم والطاقات من أجل إحراز نصر آخر للحركة الوطنية.  

التضامن مع الأسرى والقضايا الاقليمية

كذلك ناقش المجتمعون ضرورة إنجاح نشاطات ومهرجانات التضامن مع الأسرى المناضلين في معركتهم ونضالهم العادل، وناقشوا أيضا قضايا الساعة على المستوى الخارطة السياسية المحلية والإقليمية، وضرورة الحفاظ على قوة الحزب المشتقة من ديموقراطيته ووحدته والالتزام بمبادئه، لما فيه مصلحة الجماهير العربية وقضاياه العادلة.

وفي نهاية الاجتماع، أجاب كل من سكرتير المنطقة، محاسن قيس، وعضو اللجنة المركزية، محاسن قيس، على أسئلة الرفاق السياسية والتنظيمية.