شهدت قرية كفرمندا في ساعات ليل الأحد وفجر الاثنين، في حادثين منفصلين، شجار بين عائلتين وحادث إطلاق رصاص على محل تجاري، حيث تم اعتقال عدة أشخاص على ذمة التحقيق.

وـاتي هذه الأحداث في قرية كفرمندا، في الوقت الذي تتقاعس الشرطة عن مكافحة العنف والجريمة، إذ تسجل في البلدات العربية يوميا حوادث عنف ومخالفات اسلحة تستهدف أمن وسلامة المواطنين العرب، وفي ظل فوضى السلاح وغياب سلطة القانون.

 في ساعات الفجر الأولى تعرض محل تجاري في كفرمندا يعود ملكيته لمواطن في الستينيات من العمر إلى عملية إطلاق رصاص دون تسجيل إصابات أو خسائر مادية، وهرعت للمكان قوات من الشرطة التي رجحت أن خلفية الحادث هي نزاع تجاري، وقامت الشرطة في اطار التحقيق بالقضية باعتقال شاب من قرية سالم تنسب له الضلوع في حادث إطلاق الرصاص، حيث ستنظر المحكمة، اليوم الاثنين، بطلب الشرطة تمديد اعتقاله على ذمة التحقيق في القضية.

 وفي حادث منفصل، سبق إطلاق الرصاص شجار عائلي في القرية، حيث افاد بيان الشرطة أن شجارا نشب في قرية كفرمندا، حيث قام البعض خلال الشجار بإلقاء الحجارة ما تسبب بأضرار لبعض السيارات، وبالمقابل قامت الشرطة التي وصلت للمكان باعتقال شابين في الثلاثينيات من العمر تنسب لهم شبهات الضلوع في الشجار.