دعت لجنة المتابعة المحلية في بلدة كفر مندا، كافة الأهالي للمشاركة في المسيرة يوم السبت المقبل، لإحياء ذكرى شهداء هبة القدس والأقصى، والمشاركة في المسيرة المركزية في مدينة سخنين.

وذكرت اللجنة في بيان أصدرته بالمناسبة أنه "تحل علينا ذكرى هبة القدس والأقصى هذا العام بالتزامن مع تعرض الأٌقصى لأعنف هجمة احتلالية، لهذا فإن المشاركة في إحياء ذكرى هبة القدس والأقصى تحمل بعدا جديدا إذ تعتبر أيضا  صرخة احتجاج ضد ممارسات الاحتلال في القدس".

وأضافت أنه "إحياء لذكرى شهداء هبة القدس والأقصى، تدعوكم لجنة المتابعة المحلية للمشاركة في المسيرة القطرية في مدينة سخنين يوم الخميس، الأول من تشرين الأول/ أكتوبر، الساعة الرابعة، وتعلن عن تخصيص حافلة للسفر إلى سخنين تنطلق الساعة الثانية والنصف من أمام المجلس المحلي.

كما وتدعوكم للمشاركة في استقبال وفد لجنة المتابعة الساعة الثامنة من صبيحة يوم الخميس لزيارة ضريحي الشهيدين رامز بشناق وأحمد خطيب ووضع أكاليل الزهور على ضريحيهما وتلاوة الفاتحة على روحهما الطاهرة، (الملتقى الساعة السابعة والنصف في بيت عائلة الشهيد رامز بشناق).

وتدعوكم للمشاركة في المسيرة المحلية يوم السبت القريب 3 تشرين الأول/ أكتوبر بعد صلاة العشاء. وتنطلق المسيرة من ساحة النصب التذكاري للشهيد رامز بشناق وتختتم في المركز الجماهيري بأمسية فنية".