أقدمت بلديّة باقة الغربيّة، مساء أمس الإثنين، إلى الإعلان عن دعوة لجلسة بلديّة خاصّة، تنعقد مساء غد، الأربعاء، بغرض إقالة كلّ من نوّاب الرئيس، المحامي مرسي أبو مخّ: القائم بأعمال رئيس البلديّة، باسل بيادسة؛ وتبديل النّائب الثّاني لرئيس البلديّة، عايد مجادلة؛ وتبديل النّائب الثّالث، أمجد عويسات.

وكانت الدّعوة الرّسميّة من قبل البلديّة، قد وزّعت على الأعضاء، مساء أمس، في خطوة مفاجئة في السّاحة السّياسيّة المحليّة.

وقد وزّع رئيس بلديّة باقة الغربيّة، المحامي أبو مخّ، بيانًا عمّمه على وسائل الإعلام، موضحًا فيه، الخطوة القادمة في توظيفات البلديّة، جاء فيه 'تعمل بلديّة باقة الغربيّة جاهدة، بالتّعاون مع جميع أعضائها المنتخبين، الذين نعتزّ بقدراتهم ونفخر بحرصهم على بلدهم، طاقات شابّة مفعمة بالحيويّة والعطاء والانتماء، لتتضافر جميع الجهود بهدف الارتقاء وتقديم الأفضل لباقة وأهلها'.

وأضاف بيان أبو مخّ 'نحن على ثقة تامّة بأنّ أعضاء البلديّة، دونما استثناء، سيكونون عونًا وسندًا لكلّ مشروع يصبّ في مصلحة هذا البلد الطّيّب، وهم الأمناء على مصالحه، وأنّه يشرّفنا أن نستثمر جهد كلّ مواطن أو مجموعة أو إطار يريد أن يساهم في رفعة هذا البلد'.

وواصل البيان 'بعد التّشاور فيما بيننا، رئيسًا وأعضاءً، رأينا أن نعمل معًا، لا يفرّقنا منصب ولا تجمّعنا سوى مصلحة هذا البلد بإذن الله، من منطلق انتمائنا جميعًا لديننا وأهلنا وبلدنا، وحرصًا على أن ننهج وفق ما وعدناكم به'.

اقرأ/ي أيضًا | باقة الغربية: موظفو المركز الجماهيري يصعدون نضالهم ويضربون الأحد

وخلص البيان 'كما ونعلن لأهلنا في باقة، أنّ المستجدّات الأخيرة على السّاحة السّياسّة والدعوة لجلسة البلدية، يوم الأربعاء القريب، تمّت وتتم بالتوافق والإجماع ما بيننا، رئيسًا وأعضاءً، لنقول بشكل واضح: باقة فوق الجميع، نعم لباقة موحّدة وشامخة'.