اقتحمت الشرطة، صباح اليوم الإثنين، منزل مواطن في قرية مجد الكروم، وعاثوا خرابا فيه، بحجة البحث عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح عمل.

وقالت غزالة ذباح، التي تسكن في منزل بالإيجار بمجد الكروم، لـ"عرب 48"، إنه "ومع وصولي إلى مكان عملي في كرميئيل عند الساعة الثامنة صباحا، اتصل بي زوجي وأبلغني بأن عناصر من الشرطة يتواجدون خارج المنزل ولديهم نية اقتحامه وتفتيشه".

وأضافت "على الفور عدت أدراجي إلى المنزل الذي يبعد عن مكان عملي بضعة دقائق، وما إن وصلت إليه حتى رأيت نحو 60 شرطيا وقد بدأوا بتكسير نوافذ المنزل حتى قاموا بعدها باقتحامه وبرفقتهم 3 كلاب دون أي مراعاة بأن لدينا رضيع يبلغ من العمر 7 أشهر".

وتابعت أن "عناصر الشرطة عاثوا خرابا وفسادا في ممتلكات المنزل والمخزن الذي يملكه زوجي، ناهيك عن دوس الكلاب على المصحف ودخولها إلى غرفة ابني وعبثها بأغراضه وملابسه، وكل ذلك بحجة البحث عن عمال فلسطينيين بدون تصاريح عمل".

وتساءلت "كيف لابني أن يرتدي الملابس التي اشتمتها الكلاب وأن يخلد للنوم في سريره بعدما مكث فيه الكلب، وفي المقابل من سيعوض صاحب المنزل حيال هذا الخراب الذي خلفوه؟".

اقرأ/ي أيضًا | مجد الكروم: مطاردة بوليسية تنتهي بحادث طرق مروع

وختمت ذباح بالقول إن "ما قام به عناصر الشرطة ما هو إلا تصرف همجي وغير لائق، وبدوري لن أسكت على ما حدث وسأقوم بتقديم شكوى ضدهم".