أثناء مؤتمر عقد في واشنطن، أمس الجمعة، أكّد وزير الخزانة الأميركي، ستيف منوتشين، على أنّ الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، يتمتع بـ"جينات مذهلة" و"صحة ممتازة".

وقال منوتشين، "هذا الرجل يملك كمية من الطاقة، تفوق أيا كان، كنت أعتبر نفسي أنّني أتمتع بلياقة عالية، وأنا أسافر برفقته كثيرًا، لكنه لا يصدق، إنّه منهمك دومًا في عمل ما".

وأضاف، "إنه يتمتع بجينات مذهلة، وطاقة لا تصدق، وصحة ممتازة"، مشيرًا إلى أنّ الرئيس الأميركي، توقف عن تناول الدجاج المقلي من شبكة "كي إف سي"، للمأكولات السريعة، لأن طعام البيت الأبيض "ممتاز"، على حدّ قوله.

وأكّد المصرفي السابق في غولدمان، ساكس، الذي بدأت علاقته بترامب قبل 15 عامًا، أنّ "باب مكتبه مفتوح، فهو ليس رئيسًا يتوخى الرسمية في التعامل، ويمضي الكثير من الوقت في الاتصال بالناس ومحاورتهم".

وتابع "إنّه رئيس يريد الإصغاء، ويتمتع بحكم ممتاز ويريد اتخاذ قرارات سريعًا"، مؤكًدا على أنّ ترامب "يدرك جدية منصبه والمسؤوليات" المنوطة به.

جدير بالذكر أنّ ترامب، يتعرض لانتقادات كثيرة، بشأن أسلوبه ونبرته ووسائل عمله التي تعتبر غير لائقة بعمله.

اقرأ/ي أيضًا | ترامب بطلا لمسرحية "على الطريق الملكي: ملك البرغر"

ولاقت تصريحات "وزير ترامب"، السخرية الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم عبر موقع تويتر، "فعلًا! إنها جينات الرجل الأبيض"، كما ربط مستخدمون بين تصرفاته وتصرفات ابنه، الذي اتهم بالوحشية على مواقع التواصل، بعد صور كثيرة انتشرت له أثناء الصيد، قائلين "الولد سرّ أبيه... إنها الجينات".