يتواصل الجدل عقب الحفلة الغنائية التي أحياها الفنان المصري محمد رمضان، بسبب ملابسه فيها، إذ ظهر الجزء العلوي من جسد رمضان عاريا، ما وصفه البعض أنها مخالفة لتقاليد وعادات المجتمع المصري.

وكان قد ظهر رمضان في حفله الاستعراضي الأخير، وسط حشد كبير من الجماهير في العاصمة القاهرة، اتسم بالتشابه بالحفلات الأميركية مثل الرقصات والإضاءة وحتى الملابس، ما أثار حفيظة بعض المتابعين أنه " يخالف أعراف وتقاليد الفنانين المصريين، ولا يتفق مع القيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها".

ونقلت صحف مصريّة أن المحامي سمير صبري قدم بلاغا للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بسبب ظهوره بتلك الملابس أمام نحو 40 ألف من جمهوره.
وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا تعقب فيه على الجدل القائم حيال ذلك فنشرت به""بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الإعلام والمواقع الاجتماعية بشأن واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي أقامها نجم سينمائي مؤخرا، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني".

وأشار البيان إلى أنها ستأخذ في الاعتبار ""مدى الالتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية، وعدم مخالفتها للنظام العام، وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونيا".
في الفترة الأخيرة ظهر رمضان في أغانيه المصورة بملابس مشابهة لملابسه في الحفلة الأخيرة.
لم تقتصر التعقيبات التي انهالت على الفنان المصري من قبل النقابات والمحامين بل طالت الشارع المصري وظهر ذلك على حسابات كثير عبرة "تويتر":

ووصفت رشا رمضان بالمقلّد الأعمى  حيث غرّدت عبر "تويتر" " طيب توضيح بسيط لحضرتك #محمد_رمضان .. مايكل جاكسون كان يتمرن على الرقص ساعات متواصله والعضلات لا دخل لها بالاستعراض المسرحي ، البنات المصاحبات في العروض الاستعراضية لا تمتلك هذه الأفخاذ الممتلئة المترهلة .. يخرب بيت التقليد الأعمى".

ودمجت المغرّدة هند محمد قضية شيرين عبد الوهاب ومحمد رمضان فكتبت " محمد رمضان أساء لمصر وافسد أجيال.حاكموه .. انحراف الذوق العام .زمن وحمو بيكا انعدام ان يكون أهل الفن سفراء لمصر".