" الجزيرة " تفوز بجائزة بريطانية لحرية الرأي

الجائزة تعبر عن التقدير الكبير الذي تناله قناة الجزيرة في اداء رسالتها الاعلامية وفق المعايير المهنية والاداء الملتزم بحرية التعبير واستقلالية الرأي وموضوعية التغطية الاخبارية

انظر ايضا :



الجزيرة نت.. هل تصمد في وجه الضغوط؟

حصلت قناة " الجزيرة " على جائزة مجلة " اندكس اوف سينسورشب " البريطانية لحرية التعبير والتصدي للرقابة.

وتسلم الجائزة السيد سامي حداد المذيع بالقناة خلال حفل حضره عدد كبير من رجال الاعلام في بريطانيا وممثلون عن قناة الجزيرة.

واعتبر عدد كبير من الذين حضروا الحفل ان الجائزة المقدمة من مؤسسة بريطانية عريقة تعنى بالدفاع عن حرية الاعلام تعبر عن التقدير الكبير الذي تناله قناة الجزيرة في اداء رسالتها الاعلامية وفق المعايير المهنية والاداء الملتزم بحرية التعبير واستقلالية الرأي وموضوعية التغطية الاخبارية.

ومن ابرز من حضر الحفل مايكل غريد المدير العام الاسبق لقناة التلفزيون البريطاني الرابعة ومايكل هوغارث المعلق السياسي في صحيفة " الجارديان " وان ليزلي المعلقة السياسية في صحيفة " الديلي ميل".

تضاف جائزة مجلة " اندكس اوف سينسورشب " الى مجموعة من الجوائز الاعلامية التي نالتها قناة " الجزيرة " الفضائية على مدى ستة اعوام ونيف من عمرها تقديرا لتميزها المهني.

وتقدم المجلة مجموعة من المقالات والدراسات الدورية التي تخدم قضية حرية الرأي والتعبير في انحاء العالم مع اهتمام واضح بأداء ومضمون وسائل الاعلام ومدى حرصها على حماية حرية الرأي والتخلي عن قيود الرقابة بمختلف اشكالها.

التعليقات