العراق يؤكد تمكن القوات العراقية من دحر الاعداء واستعادة مطار صدام الدولي

الصور الواردة من بغداد في بث حي ومباشر للقنوات التلفزيونية المتعددة تنفي صحة ما زعمته مصادر امريكية حول دخول دباباتها وسط العاصمة العراقية..

العراق يؤكد تمكن القوات العراقية من دحر الاعداء واستعادة مطار صدام الدولي
اكدت المصادر العراقية قبل قليل تمكن القوات العراقية من دحر الغزاة وطردهم من الاجزاء التي كانوا قد احتلوها في مطار صدام الدولي في اشتباكات عنيفة شهدتها تخوم المطار تعرضت فيها القوات العراقية الى قصف جوي مكثف وحملة دعائية مفبركة زعمت ان دبابات امريكية دخلت وسط بغداد ..

يشار الى ان الصور التي وردت من بغداد خلال الساعات القليلة الماضية اظهرت ببث حي ومباشر عدم صحة ما زعمته مصادر امريكية حول دخول دباباتها وسط العاصمة العراقية..

واشار مراسلو القنوات العربية المتحدثين من وسط العاصمة العراقية بان الوضع في المدينة اعتيادي بمعنى استمرار القصف الشديد ولا توجد اي دلائل تشير الى تمكن القوات الغازية من دخول العاصمة العراقية..

الى ذلك، نقلت مصادر اعلامية عن ضباط امريكيين تأكيدهم ان القتال ما يزال في تخوم مطار صدام الدولي حيث تبدي القوات العراقية مقاومة عنيفة...وان قوات الاحتلال المتواجدة في المطار طلبت تعزيزات عسكرية عاجلة واستدعت طائرات حربية في محاولة لفك الحصار المفروض عليها والذي قد يسفر عن ابادتها كليا..

الى ذلك، اعترفت مصادر امريكية بمقتل قائد وحدة دبابات امريكية وجرح عدد من الجنود في اشتباكات عنيفة في مطار صدام الدولي

انظر ايضا :


 


الصحاف:بعض الصحافيين العرب يجاملون " الاوغاد الامريكيين" في حين تبدو الصحافة الاجنبية اشد جراءة


 

التعليقات