مصادر في المعارضة الوطنية العراقية : القيادة العراقية تعرضت لمجزرة جماعية

* قوات التحالف تسترت على قتلهم لخلق حالة عامة من الاستسلام والتشتت والاحباط شعبيا ورسميا* السفارة الروسية في بغداد تتعرض لعمليات نهب وسرقة

مصادر في المعارضة الوطنية العراقية : القيادة العراقية تعرضت لمجزرة جماعية
اكد الناطق باسم مجلس العشائر، احد رموز المعارضة الوطنية العراقية، عصام ابو هلاله، ان القيادات العراقية تعرضت الى مجزرة جماعية اثناء عمليات القصف التي تعرضت لها ضاحية المنصور في بغداد يوم الاثنين الماضي.

وقال ابوهلاله فى تصريح لصحيفة " الدستور " الاردنية انه تم قصف مبنى قديم في حي المنصور ببغداد ضم القادة العراقيين مما ادى الى زوال رموز النظام ....وان التحالف الامريكي البريطاني تستر على قتلهم لخلق حالة عامة من الاستسلام والتشتت والاحباط شعبيا ورسميا.

واضاف ان العراق يعيش حالة فوضى عارمة خلقتها وشجعتها قوات الاحتلال بهدف اعادة العراق الى نقطة الصفر واثارة النعرات الطائفية والعرقية...ودعا ابناء الشعب العراقي الى ضبط النفس ووقف عمليات السلب والنهب والعمل على ترسيخ الوحدة الوطنية وطرد الاحتلال.

في غضون ذلك، اوردت الانباء خبرا مفاده ان عمليات النهب والسرقة التي تشهدها العاصمة العراقية بغداد طالت هذا اليوم السفارة الروسية. يذكر ان السفارة الالمانية كانت قد تعرضت ايضا لعمليات مشابهة

التعليقات