الأمن المصري يضبط مخزناً سرياً للمتفجرات في العريش

بط الامن المصرى اليوم الاحد مخزنا سريا للمتفجرات فى صحراء شبة جزيرة سيناء (20 كم غرب مدينة العريش) وذلك بعد قيام اهالي المنطقة بالابلاغ عن وجود جسم غريب يشبه الصاروخ فى صحراء المنطقة.

الأمن المصري يضبط مخزناً سرياً للمتفجرات في العريش

ضبط الامن المصرى اليوم الاحد مخزنا سريا للمتفجرات فى صحراء شبة جزيرة سيناء (20 كم غرب مدينة العريش) وذلك بعد قيام اهالي المنطقة بالابلاغ عن وجود جسم غريب يشبه الصاروخ فى صحراء المنطقة.

وانتقلت الاجهزة الامنية وخبراء المفرقعات إلى المنطقة حيث تبين أن الجسم الغريب لصاروخ من مخلفات الحروب المصرية السابقة مع إسرائيل والتى دارت رحاها فى سيناء واثناء عملية استخراج الصاروخ لتفجيره تم اكتشاف مخزن سري تحت الارض ومخبأ فيه كميات من المواد المتفجرة من مادة "تى. ان. تى" شديدة الانفجار تقدر بحوالي نصف طن معبأة فى أجولة وجاهزة للتهريب وكذلك بعض مخلفات الحروب المصرية الاسرائيلية وقذائف مضادة للطائرات.


وقال مصدر أمنى من سيناء إنه تم تفجير الصاروخ وعمل كردون امني على المخزن السري ووضعه تحت الحراسة المشددة الى حين استكمال التحقيقات مع اهالي المنطقة لمعرفة المزيد من المعلومات عن المخزن السرى، مشيرا إلى أنه لم يتم اعتقال أي شخص بالقرب من المخزن.

التعليقات