الدكتور عزمي بشارة وصل بيروت امس وقدم التعازي لعائلة الحريري

د. بشارة: "قتل واستشهاد الرئيس الحريري مأساة شخصية لعائلته وكارثة وطنية للبنان الشعب والدولة". * علاقات صداقة وحوار وتعاون تجمع بشارة بالتيارات الثقافية والسياسية في لبنان

الدكتور عزمي بشارة وصل بيروت امس وقدم التعازي لعائلة الحريري
قدم النائب د. عزمي بشارة التعازي لعائلة الحريري برحيل رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري الذي اغتيل في عملية تفجير في 14 شباط الماضي.

وكان د. بشارة الكاتب والباحث العربي ورئيس التجمع الوطني الديموقراطي وصل مساء امس الى بيروت في زيارة تعزية لعائلة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، كما سيضع الدكتور بشارة اكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الحريري. واكد النائب بشارة ان "قتل واستشهاد الرئيس الحريري مأساة شخصية لعائلته وكارثة وطنية للبنان الشعب والدولة".

هذا وقد ربطت الدكتور عزمي بشارة علاقة خاصة بالرئيس الحريري، وسبق واجتمعا في العاصمة الاردنية عمان. هذا اضافة الى التقدير والاحترام المتبادل الذي ميز علاقتهما وبرز بشكل خاص في تبني تلفزيون المستقبل ليوم تضامن كامل مع د. عزمي بشارة ابان محكمته المستمرة في اسرائيل بسبب تصريحاته حول شرعية المقاومة.

كما تربط الدكتور عزمي بشارة بلبنان وبيروت علاقة محبة خاصة ويحظى باحترام كافة تيارات المجتمع اللبناني وقد صدرت كافة كتبه في دور نشر بيروتية مثل مركز دراسات الوحدة العربية، وقد صدر اخرها رواية "الحاجز" عن دار الريس كما سوف تصدر روايته الثانية "حب في منطقة الظل" في بيروت قريباً وتجمعه بالتيارات الثقافية والسياسية في لبنان علاقات صداقة وحوار وتعاون. وسبق ان تلقى النائب الدكتور عزمي بشارة في السنوات الاخيرة دعوات عديدة من مؤسسات بحثية وجامعات لزيارة لبنان، لم يتمكن من تلبيتها وتأتي زيارته الاولى للبنان كزيارة تعزية.

التعليقات