العراق يرفض انذار بوش ويتوعد المعتدين بحرب دامية

مجلس الثورة: "العراق لا يختار طريقه بناء على اوامر اجنبي ولا يختار قادته بناء على مراسيم من واشنطن ولندن او تل ابيب وانما بارادة الشعب العراقي العظيم"

العراق يرفض انذار بوش ويتوعد المعتدين بحرب دامية
نقل التلفزيون العراقي، بعد ظهر اليوم، الثلاثاء، رفض الرئيس صدام حسين للانذار الذي وجهه اليه الرئيس الامريكي، جورج بوش، فجر اليوم، حين امهله ٤٨ ساعة ليرحل عن البلاد مع ولديه، او مواجهة الحرب.

وعرض التلفزيون العراقي فيلما يصور الرئيس العراقي وهو يرأس اجتماعا لحكومته وقد ارتدى الزي العسكري.

ونقل التلفزيون بيانا عن مجلس الثورة العراقي اعلن فيه رفضه القاطع للانذار الاميركي واكد البيان: "ان العراق وكل ابنائه مستعدون لمواجهة المعتدين الغزاة ودحرهم وان العراق لا يختار طريقه بناء على اوامر اجنبي ولا يختار قادته بناء على مراسيم من واشنطن ولندن او تل ابيب وانما بارادة الشعب العراقي العظيم."

وكان النجل الاكبر للرئيس العراقي، عدي، قد رفض انذار الرئيس الامريكي جورج بوش . وقال عدي في تصريحات اصدرها مكتبه ان "اقتراح النفي يجيء من شخص لا يتمتع بالاهلية الكاملة وان الاقتراح كان يجب ان يدعو لترك بوش مكتبه هو واسرته".

ومضى قائلا "ان زوجات وامهات الامريكيين الذين سيقاتلون العراقيين سيبكون دما لا دموعا ولا يجب ان يتصورا انهم سيحظون بمكان امن داخل اراضي العراق او خارجها".




التعليقات