النائب د. عزمي بشارة يلتقي لحود والسنيورة والحريري

النائب بشارة يقوم بزيارة ثقافية اكاديمية الى لبنان بدأت بمحاضرة في جامعة القديس يوسف السبت الماضي وتنتهي بمحاضرة مساء اليوم الاربعاء بدعوة من هيئة المنبر الثقافي في الجمعية الاسلامية

النائب د. عزمي بشارة يلتقي لحود والسنيورة والحريري
استقبل الرئيس اللبناني اميل لحود، ظهر اليوم الاربعاء، النائب د. عزمي بشارة في زيارة ودية والتقاه لمدة ساعة تناولا فيها الاوضاع في فلسطين ولبنان. وعبر النائب بشارة عن امله بنجاح الحوار اللبناني وتطويره كما دعى جميع المخلصين في المنطقة العربية الى تشجيع الفلسطينيين على نبذ الخلاف الداخلي والسير نحو الوحدة الوطنية.

والمعروف ان النائب د. عزمي بشارة يقوم بزيارة ثقافية اكاديمية الى لبنان بدأت بمحاضرة في جامعة القديس يوسف يوم السبت الماضي وتنتهي بمحاضرة مساء اليوم الاربعاء بدعوة من هيئة المنبر الثقافي في الجمعية الاسلامية للتخصص والتوجيه العلمي بعنوان "إشكالية المواطنة في فلسطين والمجتمع العربي". كما القى النائب بشارة يوم امس الثلاثاء محاضرة في مركز دراسات الوحدة العربية تحت عنوان "فلسطين الى اين" في فندق البريستول في بيروت.

وكان بشارة قد التقى ايضاً رئيس الحكومة اللبناني فؤاد السنيورة، امس الثلاثاء الذي اجتمع معه واستضافه على الغذاء في السرايا الكبير في مقر رئاسة الحكومة. وفي اليوم نفسه التقى النائب د. بشارة ايضاً رئيس كتلة المستقبل النيابية النائب سعد الحريري.


التعليقات