بعد إنتهاء الحملة العسكرية، إنتحارية توقع قتلى وجرحى في مركز للتطوع في تلعفر!

-

بعد إنتهاء الحملة العسكرية، إنتحارية توقع قتلى وجرحى في مركز للتطوع في تلعفر!
أعلنت الشرطة العراقية عن سقوط عدد كبير من الضحايا بين قتيل وجريح عندما فجر انتحاري نفسه وسط متطوعين في الجيش العراقي خارج مركز للتطوع في مدينة تلعفر شمالي العراق.

وقالت الشرطة العراقية ان مهاجمة انتحارية فجرت نفسها خارج مركز للتطوع بالجيش في بلدة تلعفر بشمال العراق اليوم الاربعاء مما أدى الى مقتل سبعة على الاقل وإصابة 37.

وأضافت الشرطة أن عددا كبيرا كان ينتظر في الموقع للانضمام لصفوف الجيش.

وجاء الهجوم شبيها بتفجير انتحاري وقع في مركز للتطوع في بعقوبة على بعد 65 كيلومترا شمالي بغداد يوم الثلاثاء وأسفر عن مقتل عشرة على الاقل واصابة نحو 30.

وكانت قوات الإحتلال الامريكية والعراقية قد أنهت لتوها عملية عسكرية مشتركة في تلعفر التي تقول القوات انها معقل للمقاومة منذ فترة طويلة.

ويقول جيش الإحتلال الامريكي انه قتل واعتقل اكثر من 500 شخص وصفهم "بالارهابيين او المقاتلين الاجانب."

في غضون ذلك زعم الجيش العراقي أنه ضبط أكثر من أربعة آلاف قذيفة صاروخية قرب مدينة الناصرية جنوبي العراق. وقال مصدر عسكري في وقت متأخر من الليلة الماضية إنه عثر على العديد من صواريخ كاتيوشا وقذائف مدفعية مختلفة العيارات في منطقة الخميسية جنوب الناصرية.

وأوضح أنه يبدو من طريقة وضعها في منطقة صحراوية مكشوفة ومغطاة بالأشجار والأعشاب أنها كانت معدة لنقلها إلى أماكن أخرى بعيدة. مشيرا إلى احتمال أن تكون معدة لاستهداف مراكز الاستفتاء على الدستور في 15 أكتوبر/تشرين الأول القادم.

التعليقات