تلفزيون "العربية": صدام حسين يتواجد في بلدة العوجة

"فوكس نيوز": صدام غير اسم حزب البعث الى اسم (العودة) واستبدل القيادات القديمة بالجيل الجديد لتنفيذ خطة العودة الى الحكم بعد طرد الاحتلال

تلفزيون
ادعى تلفزيون "العربية"، ان شهود عيان ادلوا بمعلومات افادت بأن الرئيس العراقي المخلوع، صدام حسين، شوهد في بلدة العوجة، موطنه الأصلي، في منطقة تكريت.

وقالت الفضائية التي تبث من دبي، الليلة، نقلا عن مصادر لم تذكرها بالاسم ان صدام حسين موجود في بلدة العوجة ويتجول بحرية.

واضافت ان صدام بعث يرسائل الى زعماء القبائل العربية المقيمة على طول الحدود العراقية السورية "يستحث فيها شهامتها العربية للانتفاض على الاحتلال والثأر من قوات الاحتلال الاميركي وطردها من ارض العراق".

وقالت المصادر ان اللواء عبد حمود المرافق العسكري للرئيس السابق شوهد يتجول في مدينة تكريت وان القوات الاميركية شنت من بعد تلقيها معلومات عن هذه الحادثة حملة اعتقالات كبيرة شملت عددا من اقارب الرئيس السابق.

وهذه ليست المرة الاولى التي يجري فيها الحديث عن ان الرئيس السابق لا يزال حيا وانه يعيش على ارض العراق، فأول من امس قالت محطة فوكس نيوز الاخيارية الاميركية ان الرئيس صدام موجود في شمال العراق وانه غير اسم حزب البعث الى اسم (العودة) وانه ابعد القيادات القديمة مستبدلا اياها بالجيل الجديد وذلك لتنفيذ خطة العودة الى حكم العراق بعد طرد الاحتلال.

التعليقات