تنظيم القاعدة يمهل اوروبا شهرا واحدا للانسحاب من العراق

-

تنظيم القاعدة يمهل اوروبا شهرا واحدا للانسحاب من العراق
امهل تنظيم القاعدة في بيان نشر على الانترنت، اليوم الثلاثاء ، الدول الاوروبية شهرا واحدا لسحب قواتها من العراق مهددا بهجمات مشابهة لهجمات لندن.

وفي بيان يحمل توقيع "كتائب ابو حفص المصري" قال التنظيم "نمهلكم شهرا لخروج جيوشكم من ارض بلاد الرافدين وبعدها لن يكون هناك رسائل اخرى بل افعال وكلمات تسطر في قلب اوروبا".

واكد البيان الذي يحمل تاريخ 16 تموز/يوليو 2005 "انها "الرسالة الاخيرة التي نوجهها الى الدول الاوروبية (...) ستكون بعدها حرب دامية في سبيل الله تعالى".

واضاف "انها رسالة نوجهها الى الصليبيين الذين ما زالوا في العراق وهم من هولندا وبريطانيا وايطاليا والدنمارك وغيرها من الدول التي لا يزال جنودهم يترحون ويمرحون في العراق".

واضاف البيان "من جديد نحن هنا نجدد المهلة التي كنا قد اعطيناها من قبل (...) ونمهلكم شهرا كاملا للتفكير مليا في سياستكم تجاه الاسلام والمسلمين".

وتابع "نمهلكم ايضا للتوقف عن سياسة اللهف خلف امريكا والصهاينة غير آبهين بالدماء التي سالت وما تزال تسيل في بلاد الاسلام في العراق وافغانستان وفلسطين".

وكانت "كتائب ابو حفص المصري" التي تحمل اسم احد قادة التنظيم وقتل اثناء الحرب في افغانستان في تشرين الاول/اكتوبر 2001 تبنت هجمات لندن.

كما تبنت هجمات 11 آذار/مارس في مدريد (11 قتيلا) والهجوم المزدوج في اسطنبول في تشرين الثاني/نوفمبر 2003 (63 قتيلا).

واعتبر البيان ان "الهجمات التي تستهدف المدن الاوروبية هي دفاع عن النفس وهو رد للذل والعار الذي ما زالت تعيشه الامة الاسلامية من الخليج العربي الى المغرب العربي".

وكتب على صفحة الانترنت التي ظهر فيها البيان "كتائب ابو حفص المصري قاعدة الجهاد لواء اوروبا".

التعليقات