جورج جالاوي يزور بيروت بدعوة من الهيئات الثقافية والوطنية والقومية اللبنانية

النائب العمالي البريطاني جورج جالاوي، يتعرض لحملة افتراء وأكاذيب منظمة عقابًا له على مواقفه المبدئية والمخلصة المساندة لنضال الشعبين الفلسطيني والعراقي

جورج جالاوي يزور بيروت بدعوة من الهيئات الثقافية والوطنية والقومية اللبنانية
وسيلقى النائب، جالاوي خلال الزيارة عدة محاضرات تتناول تطورات عملية السلام والحرب الامريكية البريطانية التي شنت على العراق.

كما سيزور النائب البريطاني المخيمات الفلسطينية لتاكيد دعمه للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني وفي مقدمتها اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

جدير بالذكر، ان لجنة شعبية فلسطينية للتضامن مع النائب العمالي البريطاني جورج جالاوي، كانت قد تشكلت مؤخرا في الاراضي الفلسطينية المحتلة وذلك تضامنا معه في ما يواجهه من حملة افتراء وأكاذيب منظمة عقابًا له على مواقفه المبدئية والمخلصة المساندة لنضال الشعبين الفلسطيني والعراقي.

وقالت اللجنة في بيان لها كان موقع عرب48 قد اشار اليه في حينه ان صوت جالاوي المناوئ للاحتلال والممارسات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وموقفه الأخلاقي المناهض للحرب على العراق سيظل أقوى من كل محاولات التشويه التي تقوم بها قوى اعتادت تشويه سمعة الشرفاء وكل من يجرؤ على الكلام خارج سرب قوى الظلم والعدوان في العالم.


ودعا البيان، الذي وقع عليه بشكل أولي 64 سياسيًا وكاتبًا وأكاديميًا وصحفيًا فلسطينيًا، "الى إعلاء رايات التضامن مع النائب جالاوي الذي طالما وقف مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة وكافة قضايا الشعوب العربية، عرفانًا للجميل لهذا المناضل والانسان ورجل المبادئ والأخلاق ولكي لا ينفرد به أساطين التزييف والدعاية الرخيصة".

وصل النائب البريطاني جورج جالاوي الى بيروت اليوم في زيارة الى لبنان تلبية لدعوة من الهيئات الثقافية والوطنية والقومية اللبنانية وللمشاركة في عدد من الانشطة التي ستقام تكريما لمواقفه المبدئية السلمية من القضايا العربية.

التعليقات