حصيلة اليوم: مقتل ضابط وسبعة من جنود الإحتلال الأمريكي في العراق

حصيلة جنود الإحتلال الذين قتلوا في ألأمس هو 12 جندياً

حصيلة اليوم: مقتل ضابط وسبعة من جنود الإحتلال الأمريكي في العراق
أعلن جيش الإحتلال الاميركي اليوم مصرع ضابط شرطة عسكري أميركي ومقتل سبعة جنود في هجمات متفرقة في العراق .وعلى ذات السياق اغتال مجهولون اليوم عضو مجلس بلدي في جنوب بغداد . وذ كر الجيش الاميركي أن خمسة جنود أميركيين تعرضوا لهجوم بقذائف صاروخية بالعراق، ففي مدينة الصدر ببغداد اليوم الثلاثاء أدى هجوم الى مقتل جندي وإصابة اثنين، وأعقب الهجوم انفجارات متفرقة لقنابل مزروعة على طرق بالعراق أمس الاثنين أسفرت عن مقتل أربعة جنود أميركيين.


وبهذا يصل العدد الرسمي للجنود الاميركيين الذين قتلوا منذ بداية الحرب بالعراق الى994 جنديا على الاقل، وقال الجيش ان جنديا لقي حتفه في انفجار في بغداد عصر أمس الاثنين وتوفي آخر متأثرا بجروحه بعد انفجار وقع مساء أمس، وفي هجوم ثالث قرب بغداد لقي جندي اخر حتفه في ساعة متأخرة أمس عندما استهدف مهاجمون ركبا كان فيه، و بالقرب من الموصل قتل جندي في انفجار وقع أمس أيضا.


على صعيد متصل قال الجيش الاميركي إن مسلحا مجهولا أطلق الرصاص على ضابط شرطة عسكرية أميركي فأرداه قتيلا اليوم الثلاثاء في القطاع الغربي من العاصمة العراقية بغداد.واستخدم المهاجم الذي تمكن من الفرار مسدسا في إطلاق النار على الضابط الاميركي الذي كان في دورية في العاصمة العراقية.


كما قتل جندي اميركي في بغداد بعد ظهر اليوم الثلاثاء فيما قتل جندي اميركي اخر يوم امس الاثنين في مدينة بلد وبعد الظهر قتل جندي بنيران بنادق خفيفة غرب بغداد. واضاف ان جنديا اخر قتل عند مشارف مدينة بلد شمال العاصمة العراقية مما يرفع عدد الجنود الاميركيين الذين قتلوا امس الاثنين الى 12 جنديا.


من جهة أخرى اغتال مجهولون اليوم الثلاثاء عضو المجلس البلدي لناحية جرف الصخر مصعب نايف الجنابي جنوب العاصمة العراقية بغداد.وذكر مصدر في المجلس أن مجموعة مسلحة أمطرت المجني عليه بوابل من الرصاص ودمرت سيارته..

التعليقات