شلال الدماء العراقية؛27 عراقياً صبت دماؤهم اليوم في الشلال المتدفق

أفادت مصادر طبية أن حصيلة القتلى في كركوك قد إرتفعت إلى 23 قتيلاً ، في حين تجاوز عدد الجرحى 50 جريحاً، غالبيتهم من المتطوعين في الحرس المدني

شلال الدماء العراقية؛27 عراقياً صبت دماؤهم اليوم في الشلال المتدفق
تشهد الأيام الأخيرة إرتفاعاً ملحوظاً في حصيلة القتلى اليومية في العراق ، سواء على مستوى العمليات الموجهة ضد الشرطة العراقية والحرس الوطني العراقي، أو على مستوى عمليات قوات الإحتلال الأميكي ضد المقاومة العراقية أو ما تطلق عليهم قوات الإحتلال جماعة أبي مصعب الزرقاوي أو المقاتلين الأجانب، وخاصة في الفالوجة والرمادي وبعقوبة. أو على مستوى عمليات مشبوهة وغالباً سيارات مفخخة موجهة ضد مدنيين أبرياء.

أفادت مصادر طبية أن حصيلة القتلى في كركوك قد إرتفعت إلى 23 قتيلاً ، في حين تجاوز عدد الجرحى 50 جريحاً، غالبيتهم من المتطوعين في الحرس المدني والمدنيين.وذلك اثر إنفجار سيارة مفخخة على مدخل مقر الحرس الوطني في المدينة.ويذكر أن المدينة قد شهدت حادثاً مماثلاً في مطلع هذا الشهر.

وفي حادث آخر لقي رجل وامرأة مصرعهما في إحدى القرى قرب الفالوجة ، بعد أن قامت قوات الإحتلال الأمريكي بقصف المنزل الذي يأويان فيه.

وجاء أيضاً أنه قد قتل إثنان في إنفجار أحد الألغام
في حي الكرادة ببغداد وجرح آخرون وتضررت بعض المباني والسيارات.

وأفادت مصادر طبية أن 9 على الأقل قد أصيبوا بجروح في إنفجار وقع قرب أحد الكليات في مدينة بعقوبة.

وعلى صعيد متصل أعلن عن العثور على جثة نائب محافظ الأنبار والذي كان قد اختطف في مطلع الشهر الجاري.

إلى ذلك ،تفيد الأنباء أن جماعة أبي مصعب الزرقاوي تهدد بإعدام الرهائن الثلاث الموجودين في حوزتهم،أمريكيين إثنين وبريطاني واحد ،ما لم يطلق سراح السجينات العراقيات خلال 48 ساعة.

التعليقات