صدام للعراقيين: لم ينتصروا عليكم الا بالخيانة!

على ذمة " القدس العربي": صدام حسين ، في أول رسالة له بعد الاحتلال الأمريكي، يدعو الشعب العراقي إلي الانتفاضة ضد قوات الاحتلال الأمريكي،

صدام للعراقيين: لم ينتصروا عليكم الا بالخيانة!

 
بعد ثلاثة أيام فقط من المذبحة البشعة التي ارتكبتها القوات الأمريكية ضد تلاميذ الفالوجة بالعراق والتي راح ضحيتها أكثر من 15قتيلا وعشرات الجرحى .. ارتكبت قوات المارينز الأمريكي مجزرة جديدة بالمدينة بعد إطلاق الرصاص والذخيرة الحية على جموع العراقيين المتظاهرين في الفالوجة احتجاجا على العدوان الأمريكي على أبنائهم منذ أيام.

وقد أعلن طبيب بالمستشفى الحكومي في الفلوجة والتي تبعد 60 كلم غرب بغداد أن ثلاثة عراقيين استشهدوا اليوم الأربعاء وأصيب اثنان آخران بجروح خطيرة برصاص الجنود الأمريكيين الذين يحتلون المدينة العراقية.
في أول رسالة له بعد الاحتلال الأمريكي.. دعا الرئيس العراقي السابق صدام حسين الشعب العراقي إلي الانتفاضة ضد قوات الاحتلال الأمريكي، مشيرا إلي إن الاحتلال الأجنبي هو القضية الوحيدة، التي يعيشها الوطن ، عراقكم العظيم .

جريدة " القدس العربي " تنشر رسالة صدام الخطية الى الشعب العراقي وتقول انه سيوجه خطابا مسجلا خلال 72 ساعة ...للاطلاع على نص الرسالة التي تقول " القدس العربي " ان كاتبها هو الرئيس العراقي صدام حسين انظر : تم الاعلان عن تشكيل " الجبهة الوطنية لانقاذ العراق " في مدينة الرمادي عاصمة محافظة الانبار غربي العراق.

وتم الاعلان عن الجبهة في اجتماع جماهيري حضره الاف المواطنين تعتزم ان تصبح مظلة لفصائل مختلفة معارضة للوجود الامريكي والبريطاني في البلاد .

ونقلت المصادر عن مظهر عبد الكريم الخربيط ، رئيس اللجنة التحضيرية للجبهة الوطنية للانقاذ ان الحركة لن تقتصر على محافظة الانبار بل ستشمل كل المحافظات العراقية "..لكنه اشار الى ان الجبهة لن تقبل في عضويتها اي طرف ساهم او شارك في ضرب العراق.

وحول الحركات العراقية التي تلقى دعما امريكيا وتعد الابرز على الساحة العراقية اوضح الخربيط ان هذه الحركات لا تمثل الشعب العراقي متهما تلك الحركات بنهب وسرقة الممتلكات العامة.

التعليقات