قوات الإحتلال الأمريكية تقتل طفلتين في مدينة الفالوجة في العراق

-

قوات الإحتلال الأمريكية تقتل طفلتين في مدينة الفالوجة في العراق
قتلت طفلتان عراقيتان وجرح أربعة أشخاص آخرون عندما تعرضت سيارتهم لنيران الإحتلال الأميركي في مدينة الفلوجة غربي العاصمة بغداد. وأكدت مصادر طبية في المدينة أن طفلين آخرين كانا من بين جرحى الحادث الذي وقع بمنطقة النعيمية بجنوب شرق الفلوجة.

وكان سبعة أشخاص قد قتلوا وجرح ثلاثة آخرون في غارات جوية أميركية على أحياء بجنوب شرق المدينة مساء أمس.

وفي الموصل شمال العراق ­وقعت اشتباكات أثناء هجوم للقوات الأميركية والحرس الوطني العراقي على مسجد في هذه المدينة. وأطلق مسلحون قذائف صاروخية على القوات المهاجمة بعد مواجهة عند مسجد ذي المريد، ولم ترد أنباء بعد عن وقوع خسائر.

وقال الشيخ ريان توفيق رئيس هيئة علماء المسلمين في الموصل للجزيرة إن قوات الإحتلال الأميركية والحرس الوطني العراقي حاولوا دخول المسجد بحجة وجود أشخاص يحملون متفجرات داخله، لكن المصلين منعوهم فحدث تبادل لإطلاق النار بين الجانبين أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص.

وفي تطور آخر قتل شرطي عراقي وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في هجمات مختلفة شمال بغداد. ففي العوجة قرب تكريت أطلق مسلحون كانوا في سيارة النار على شرطي قرب مقر الشرطة مما أدى إلى مقتله وإصابة أحد زملائه بجروح.

وأصيب شرطيان بجروح في بلدة الأسحاقي في انفجار سيارة مفخخة استهدفت مركزا للشرطة اليوم . وقد تمكن شخصان كانا محتجزين في قسم الشرطة من الفرار بسبب الانفجار.

وفي بعقوبة دارت اشتباكات عنيفة بين قوات الإحتلال ومسلحين في بهرز جنوب المدينة الواقعة شمال شرق العاصمة العراقية، مما أدى إلى إصابة أربعة عراقيين. وقتل أربعة عراقيين مساء أمس في انفجار عبوة ناسفة كانت تستهدف رتلا أميركيا في بلدة اللطيفية جنوب بغداد.

التعليقات