مقتل 20 عراقياً في قصف لقرية الرمانة على الحدود العراقية السورية

-

مقتل 20 عراقياً في قصف لقرية الرمانة على الحدود العراقية السورية
تواصلت الهجمات في أنحاء العراق حيث ذكرت مصادر عراقية أن عشرين عراقيا قتلوا وأصيب 15 آخرون بجروح، في قصف قوات الإحتلال الأمريكية لقرية الرمانة شمال مدينة القائم على الحدود العراقية السورية.

وقال شهود عيان إن القصف جاء بعد تعرض قوات الإحتلال الأمريكية التي تم إنزالها في محيط القرية، لهجوم من قبل المقاومة العراقية. وأدى القصف كذلك إلى تدمير منزل وإصابة ثلاثة منازل أخرى بأضرار، يأتي ذلك بعد اشتباكات عنيفة أمس بالقائم إثر هجمات بسيارات مفخخة استهدفت قوات الإحتلال.

وفي بغداد نجا طارق البلداوي سكرتير وزير الداخلية من هجوم مسلح استهدف موكبه في حي العدل وهو متجه إلى مقر عمله صباح اليوم. وقتل في الهجوم أحد حراس اللواء البلداوي وأصيب ثلاثة آخرون منهم بجروح.

وذكر شهود عيان أن مقاتلين ملثمين أمروهم بإغلاق محلاتهم والابتعاد عن المكان، وبعد ذلك بدقائق وعند مرور الموكب هاجمه الملثمون برشاشاتهم. وقال آخرون إن الشرطة ألقت القبض على نحو 15 مشتبها فيه.

وفي حادث آخر أعلن الجيش العراقي أن مسلحين قتلوا أمس مسؤولا سابقا في حزب البعث المحظور واثنين من أقربائه في هجوم بمنطقة جلولاء على بعد 140 كلم شمال شرق بغداد.

من جهة أخرى يسعى جيش الإحتلال الأمريكي الأميركي بالتعاون مع السلطات العراقية للكشف عن مصير مقاول أميركي اختطف أمس قرب بغداد.

التعليقات