مقتل 21 عراقياً والعثور على 14 جثة، وإصابة العشرات في عمليات متفرقة

-

مقتل 21 عراقياً والعثور على 14 جثة، وإصابة العشرات في عمليات متفرقة
تواصلت في العراق أعمال العنف والتفجير وحملات الدهم والاعتقال وذلك بعد يوم دام حصد أرواح العشرات.

وقال مصدر أمني إن قوات الشرطة عثرت اليوم في مدينة الصدر على أربع جثث لأشخاص قتلوا بالرصاص. وكانت المدينة الواقعة شرق بغداد شهدت أمس تفجير ست سيارات مفخخة قتل فيها ما لا يقل عن 46 شخصا وجرح 204 آخرون.

وفي شرق بغداد أيضا أصيب أربعة من عناصر الشرطة وستة مدنيين إثر انفجار عبوة ناسفة، في حين أسفر انفجار في التاجي شمال بغداد عن سقوط قتيل وإصابة ستة آخرين بجروح. وفي الإسكندرية إلى الجنوب من بغداد، أدى انفجار قنبلة إلى مقتل شخص واحد وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

وفي كركوك قتل اثنان من عناصر الشرطة العراقية وأصيب أربعة في هجومين منفصلين بسيارتين ملغومتين استهدفا دوريتين للشرطة في مناطق كردية في كركوك بشمال العراق.

في بغداد أيضا قتل ستة أشخاص وجرح نحو 14 آخرين، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية للإحتلال الأمريكي بالقرب من مسجد أم الطبول غربي المدينة، كما قتل خمسة عراقيين وجرح ستة آخرون في هجوم مسلح في حي البياع.

وكانت الشرطة عثرت على 14 جثة مجهولة الهوية معظمها مقيدة الأيدي ومعصوبة الأعين في مناطق متفرقة من بغداد بينهم ثمانية بمنطقة الرستمية جنوب شرقي بغداد. كما قتل سبعة عراقيين بينهم ثلاثة ضباط شرطة وجرح تسعة آخرون في هجمات منفصلة في بعقوبة والضلوعية والمحمودية.

التعليقات