مقتل أكثر من 30 عراقياً وأحد جنود الإحتلال الأمريكي

-

مقتل أكثر من 30 عراقياً وأحد جنود الإحتلال الأمريكي
أفادت وكالات الأنباء أن أكثر من 30 عراقياً قد قتلوا اليوم، كما أصيب العشرات في سلسلة عمليات متفرقة، علاوة على مقتل أحد جنود الإحتلال الأمريكي.

وقالت الشرطة العراقية ان 19 شخصا لقوا حتفهم في اطلاق نار وهجوم تفجيري عند ساحة لانتظار الحافلات بشرق بغداد يوم الثلاثاء.

وجاء أن خمسة عراقيين قد قتلوا بالرصاص، وعندما تجمع عدد من الناس انفجرت سيارة ملغومة مما أدى الى مقتل 14 واصابة 33 اخرين!

وفي حي الدورة ببغداد قتل ستة عراقيين وجرح نحو أربعة في اشتباك مسلح بين الشرطة و"مسلحين" هاجموا نقطة تفتيش. وفي كركوك شمال العراق أعلن مصدر في شرطة المدينة أن مسلحين مجهولين اغتالوا شقيقين يعملان في شرطة المدينة أحدهما ضابط برتبة نقيب. وجرح عدة عراقيين في هجمات بعبوات ناسفة استهدفت دوريات أميركية وعراقية ببغداد ومناطق أخرى.

وفي كربلاء، على بعد 110 كيلومترات جنوبي بغداد، قالت الشرطة ان "مسلحين" قتلوا عضوا سابقا في حزب البعث للرئيس السابق صدام حسين، كما عثر على جثة رجل قتل بالرصاص وهو معصوب العينين مقيد اليدين، وقتل رجل مصري يعمل في مخبز أيضاً.

كما جاء أنه تم العثور على ثلاث جثث تحمل اثار تعذيب ومصابة بأعيرة نارية في الرأس في مناطق متفرقة من بغداد.

وأعلن جيش الإحتلال الأميركي في بيان له مقتل أحد جنوده في انفجار عبوة ناسفة استهدف دورية راجلة جنوب العاصمة العراقية بغداد. وبذلك يرتفع عدد القتى من الجنود والمتعاقدين بالجيش الأميركي إلى 2446 منذ الغزو. وكان قد أعلن جيش الإحتلال مقتل إثنين من جنوده يوم أمس.

التعليقات