مقتل محقق في وزارة الداخلية في جنوب بغداد وعراقي اخر في بعقوبة

-

مقتل محقق في وزارة الداخلية في جنوب بغداد وعراقي اخر في بعقوبة
اعلن مصدر في وزارة الداخلية العراقية اليوم الاربعاء مقتل عميد يعمل محققا في وزارة الداخلية على يد مسلحين مجهولين في جنوب بغداد. فيما قتل مدني عراقي في بعقوبة اثر سقوط قذائف هاون على حي سكني بحسب مصدر في الشرطة.

وقال المصدر في وزارة الداخلية الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "مسلحين مجهولين اغتالوا العميد ابراهيم خماس الذي يعمل محققا في وزارة الداخلية" مضيفا ان "الحادث وقع عند الساعة 09,00 صباح الاربعاء في منطقة الزعفرانية جنوبي بغداد".

واوضح المصدر ان "زوجة العميد اصيبت هي الاخرى برصاصة ونقلت على اثرها الى احدى مستشفيات بغداد". لكن لم يكن بوسع هذا المصدر اعطاء المزيد من التفاصيل عن ظروف وملابسات الحادث.

وفي بعقوبة 60 كلم الى الشمال الشرقي من بغداد اعلن مصدر في الشرطة العراقية ان مدنيا عراقيا قتل واصيب ثلاثة اخرون بجروح ليلة الثلاثاء الاربعاء اثر سقوط ثلاث قذائف هاون على حي سكني بوسط المدينة.

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "مدنيا عراقيا قتل واصيب ثلاثة اخرون بينهم صبية في ال18 من العمر اثر سقوط ثلاث قذائف هاون على حي التحرير السكني وسط مدينة بعقوبة".

من جانبه اكد احمد صالح المعاون الطبي في مستشفى بعقوبة العام وصول جثة قتيل وثلاثة جرحى الى المستشفى. واوضح ان "الجرحى الثلاثة اصيبوا بشظايا في انحاء مختلفة من الجسم".

من جهة اخرى قتل عنصران من الشرطة العراقية ليلة الثلاثاء الاربعاء في بيجي شمال بغداد في انفجار سيارة مفخخة حسبما افادت مصادر في الشرطة.

وقال النقيب علي يوسف ان "سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت عند الساعة 03,00 من فجر الاربعاء بقافلة من الشرطة العراقية وجيش الاحتلال الاميركي بالقرب من مركز شرطة الصينية قرب بيجي (200 كلم شمال بغداد)". واوضح ان "شرطيين قتلا في الانفجار".

التعليقات