نصرالله يهدد باختطاف جنود اسرائيليين لمبادلتهم بالأسرى

-

نصرالله  يهدد باختطاف جنود اسرائيليين لمبادلتهم بالأسرى
اعلن الشيخ حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله، اليوم السبت، انه سيبذل كل ما بوسعه من اجل اطلاق سراح كافة الاسرى اللبنانيين والعرب من سجون الاحتلال الاسرائيلي، محذرا من ان قوات المقاومة اللبنانية لن تتردد في اختطاف جنود من الجيش الاسرئايلي لمبادلتهم بالاسرى.

وكان نصرالله يتحدث في مهرجان اقيم في بيروت بمناسبة الذكرى الأولى لعملية تحرير الأسرى التي تمت في كانون الثاني 2004، والتي اطلق خلالها سراح مئات الاسرى الفلسطينيين واللبنانيين والعرب مقابل اعادة جثامين ثلاثة جنود اسرائيليين والاسير الحنان تننباوم..

وقال عطاالله حمود مسؤول ملف الأسرى في الحزب ورئيس الجمعية اللبنانية للأسرى والمحررين، خلال زيارة قام بها وفد من حزب الله لذوي الاسير يحيى سكاف في بلدته في بحنين، ان نصرالله سيكشف قريبا ما آلت اليه المفاوضات بشأن الاسرى اللبنانيين الذين تواصل اسرائيل احتجازهم وهم يحي سكاف، نسيم نسر وسمير القنطار، وسيؤكد موقف بالاستمرار في العملية التفاوضية لاستكمال المرحلة الثانية للتحرير".

ولدى سؤاله عن اسباب تأخر المرحلة الثانية لعملية تبادل الاسرى، اجاب حمود: "أن لا معطيات لديه وان الملف بكامله هو بيد حسن نصر الله الذي ربما سيتحدث عن اي جديد في هذا الملف خلال المهرجان".

التعليقات