نصر الله: حزب الله بإمكانه السيطرة على الجليل

أكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله مساء اليوم الاربعاء ردا على وزير الأمن الاسرائيلي ايهود باراك الذي طلب من جيشه ان يبقى مستعدا لاجتياح جديد للبنان، انه "قد يطلب من مجاهدي المقاومة الاسلامية السيطرة على الجليل اذا فرضت الحرب على لبنان".

نصر الله: حزب الله بإمكانه السيطرة على الجليل

 أكد الامين العام لحزب الله حسن نصرالله مساء اليوم  الاربعاء ردا على وزير الأمن الاسرائيلي ايهود باراك الذي طلب من جيشه ان يبقى مستعدا لاجتياح جديد للبنان، انه "قد يطلب من مجاهدي المقاومة الاسلامية السيطرة على الجليل اذا فرضت الحرب على لبنان".

وتوجه نصر الله في كلمة عبر شاشة عملاقة في الضاحية الجنوبية لبيروت الى "مجاهدي المقاومة الاسلامية" قائلا "كونوا مستعدين، اذا فرضت الحرب على لبنان قد تطلب منكم قيادة المقاومة السيطرة على الجليل، اي تحرير الجليل".

وكان باراك أكد خلال جولة الثلاثاء على الحدود الشمالية لإسرائيل ان الجيش الاسرائيلي قد يطلب منه "الدخول مجددا الى لبنان".

ومن جهة ثانية حذر أمين عام حزب الله القادة الاسرائيليين من أن الحزب سيثأر لمقتل قائده العسكري عماد مغنية في انفجار بدمشق قبل ثلاث سنوات.

وقال نصر الله في احتفال لمناسبة اغتيال قادة من حزب الله ومن بينهم مغنية "اغتيال الحاج عماد مازال هذا الدم يلاحقهم ومازال القلق والخوف يسيطران عليهم في داخل الكيان وفي خارج الكيان".

وأضاف "ان القرار مازال هو القرار وهذا القرار سينفذ ان شاء الله وفي الوقت المناسب وضمن الهدف المناسب واقول للقادة والجنرات الصهاينة حيثما ذهبتم في العالم الى اي مكان في العالم وفي اي زمان يجب دائما ان تتحسسوا رؤوسكم لان دم عماد مغنية لن يذهب هدرا". 

التعليقات