تظاهرة تأييد للأسد في العاصمة السورية

تظاهر مئات الاف السوريين، حسب وكالة فرانس برس، اليوم في دمشق وفي عدد من المدن السورية تلبية لدعوات بالمشاركة في مسيرة تأييد للرئيس السوري بشار الاسد مؤكدين على الوحدة الوطنية وفشل "المشروع الطائفي".

تظاهرة تأييد للأسد في العاصمة السورية

تظاهر مئات الاف السوريين، حسب وكالة فرانس برس، اليوم في دمشق وفي عدد من المدن السورية تلبية لدعوات بالمشاركة في مسيرة تأييد للرئيس السوري بشار الاسد مؤكدين على الوحدة الوطنية وفشل "المشروع الطائفي".

وقال احد المتظاهرين لوكالة فرانس برس: "اننا هنا لتأييد الرئيس السوري عصب البلاد"، بينما قالت سيدة "انني اشارك لابرهن للعالم اننا متمسكون بالوحدة الوطنية".

ورفع الاف المشاركين بالاضافة الى صور الرئيس والاعلام السورية لافتات كتب عليها "استقرار سوريا مصلحة وطنية وقومية" و"سوريا وطن للجميع" و"لا للفساد نعم لمشروع الاصلاح" و"الله معك الشعب معك".

وأقامت شرطة المرور حواجز على المفارق الاساسية المؤدية الى الساحة لمنع السيارات من العبور بينما انتشرت عناصر من الامن باللباس المدني. واطلقت الدعوات لمظاهرات تأييد اليوم في جميع المدن السورية "للرئيس السوري وللبلاد" حسب ما اعلنت مديرة التلفزيون السوري ريم حداد لوكالة فرانس برس.  كما دعت نقابات مهنية عدة اعضاءها الى المشاركة في هذه المسيرات في مختلف المدن السورية.

وانشأ مناصرون للرئيس السوري صفحات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك دعوا فيه الى المشاركة في هذه المسيرات، فيما ينوي الرئيس السوري انهاء العمل بقانون الطوارىء المطبق منذ 1963.

 


 

التعليقات