المغرب: مقتل 10 على الأقل في انفجار بمقهى

أفادت وكالة المغرب العربي للأنباء بأن انفجارا قد هز اليوم مقهى "أركانة" الواقعة بساحة جامع الفنا الشهيرة بمراكش، وأردفت ذات الوكالة الرسمية بأن الانفجار قد خلف "العديد" من القتلى والجرحى، وأضافت: "تم على الفور إيفاد الإسعافات إلى عين المكان فيما تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات هذا الانفجار".

المغرب: مقتل 10 على الأقل في انفجار بمقهى

أفادت وكالة المغرب العربي للأنباء أن انفجارا قد هز اليوم مقهى "أركانة" الواقعة بساحة جامع الفنا الشهيرة بمراكش، وأردفت ذات الوكالة الرسمية بأن الانفجار قد خلف "العديد" من القتلى والجرحى، وأضافت: "تم على الفور إيفاد الإسعافات إلى عين المكان فيما تم فتح تحقيق لتحديد ملابسات هذا الانفجار".

ونقلت وكالة رويترز عن مصور لها بعين المكان أن الانفجار قد "أسقط عددا من المصابين في مقهى بمدينة مراكش.."، كما نسبت ذات الوكالة الإخبارية لـ "مصدر رسمي" مغربي بأن "سبب الانفجار، فيما يبدو، كامنة ضمن اندلاع نيران في اسطوانة للغاز داخل المقهى الموجود في ساحة جامع الفنا".. وأضاف ذات مصور رويترز بأن عمال "الإنقاذ يخرجون الجرحى من المقهى".

وفي وقت لاحق، نقلت الوكالة  عن "مصدر رسمي مغربي" وقوع عدد من الضحايا ضمن الواقعة، إذ نشر بأن "عشرة أشخاص، على الأقل لقوا حتفهم في انفجار مقهى أركانة بمراكش نتيجة انفجار أسطوانات غاز"، وأضاف المصدر: "القتلى بينهم رواد وعاملون بالمقهى".

التعليقات