متظاهرون يحرقون علم اسرائيل في عمان بالذكرى السنوية لمعاهدة "وادي عرباة"

وقال الناشط السياسي الاردني عبد المجيد دنديس ل رويترز ان اسرائيل ستظل عدوا للاردن بغض النظر عن الاتفاقات والمعاهدات. كما أحرق المحتجون العلم الامريكي حيث انحوا باللائمة على واشنطن في تزويد اسرائيل بغطاء دبلوماسي لشن الحروب في المنطقة والاستمرار في البناء الاستيطاني في الاراضي الفلسطينية، مرددين الشعارات المعادية لامريكا "امريكا رأس الحية".

متظاهرون يحرقون علم اسرائيل في عمان بالذكرى السنوية لمعاهدة


احرق متظاهرون العلم الاسرائيلي في وسط عمان ، خلال مسيرة احتجاج جرت اليوم الجمعة في الذكرى السنوية لمعاهدة السلام بين الاردن واسرائيل.

وخرج المئات من المحتجين عقب صلاة الجمعة وهم يرددون شعارات "الموت لاسرائيل" واحرقوا العلم الاسرائيلي، مطالبين بطرد السفير الاسرائيلي من عمان واغلاق السفارة الاسرائيلية .

وقال الناشط السياسي الاردني عبد المجيد دنديس ل رويترز ان اسرائيل ستظل عدوا للاردن بغض النظر عن الاتفاقات والمعاهدات.

كما أحرق المحتجون العلم الامريكي حيث انحوا باللائمة على واشنطن في تزويد اسرائيل بغطاء دبلوماسي لشن الحروب في المنطقة والاستمرار في البناء الاستيطاني في الاراضي الفلسطينية، مرددين الشعارات المعادية لامريكا "امريكا رأس الحية".

كذلك رددوا شعارات معادية لرئيس الوزراء الاردني الجديد فايز الطراونة ودعوه لتقديم استقالته مذكرين بالفشل المستمر للحكومات الاردنية المتعاقبة خلال الشهور الماضية، كما قالوا... فخلال 14 شهرا تناوب على رئاسة الحكومة الاردنية اربعة رؤساء.


 

التعليقات