لبنان: مقتل 3 أشخاص في اشتباكات طرابلس

استمرت الاشتباكات في مدينة طرابلس اللبنانية مساء أمس، الخميس، بين منطقتي باب التبانة وجبل محسن، وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص، كما سجل اعتداء على قوات الجيش اللبناني ما أدى إلى إصابة عدد من العناصر

لبنان: مقتل 3 أشخاص في اشتباكات طرابلس

استمرت الاشتباكات في مدينة طرابلس اللبنانية مساء أمس، الخميس، بين منطقتي باب التبانة وجبل محسن، وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص، كما سجل اعتداء على قوات الجيش اللبناني ما أدى إلى إصابة عدد من العناصر.

وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان أن حدة الاشتباكات اشتدت على محاور البقار - الريفا، المنكوبين والملولة من جهة، وجبل محسن من جهة أخرى، وقد سمعت أصوات الأسلحة المتوسطة من عيار 12,7 مللمتر، مما خلق جوا من الهلع والخوف بين المواطنين.

وأشارت الوكالة إلى أن الطريق الدولية التي تربط طرابلس بالبداوي والحدود السورية قطعت لكثرة عمليات القنص عليه، ولفتت الوكالة إلى أن الاشتباكات لا تزال مستمرة.

في سياق متصل أعلنت قيادة الجيش اللبناني عن تعرض أحد مراكز الجيش في محلة ضهر المغر - طرابلس شمال البلاد لإطلاق نار أدى إلى إصابة ثلاثة عسكريين بجروح مختلفة، كما تعرضت سيارة مدنية تقل عسكريين اثنين لإطلاق نار أمام مدخل طبابة منطقة الشمال - طرابلس أدى لإصابتهما بجروح بالغة.

وأضافت القيادة أن قوى الجيش ردت على مصادر النيران وباشرت عمليات دهم واسعة بحثا عن الفاعلين.

التعليقات