عبد الله الثاني في مصر: أول زيارة لحاكم عربي بعد عزل مرسي

استقبل المستشار عدلي منصور، رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت، اليوم، بمقر الرئاسة بمصر الجديدة، الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن. وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطورات الأوضاع علي الساحة المصرية والمستجدات في الشرق الأوسط، حيث اتفق الجانبان على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

عبد الله الثاني في مصر: أول زيارة لحاكم عربي بعد عزل مرسي

استقبل المستشار عدلي منصور، رئيس جمهورية مصر العربية المؤقت، اليوم، بمقر الرئاسة بمصر الجديدة، الملك عبد الله الثاني، ملك الأردن.

وذكر بيان لرئاسة الجمهورية أن اللقاء تناول العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وتطورات الأوضاع علي الساحة المصرية والمستجدات في الشرق الأوسط، حيث اتفق الجانبان على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأوضح البيان أن العاهل الأردني أكد على دعم الخيارات الوطنية للشعب المصري، ومساندة مصر لتجاوز الظروف التي تشهدها وصولا لترسيخ أمنها واستقرارها، مؤكدا في الوقت نفسه علي أهمية عمل جميع المكونات والقوي السياسية المصرية في الحفاظ على الوفاق والتوافق الوطني. وتطرق اللقاء كذلك للأوضاع في الشرق الأوسط والأزمة السورية.

حضر اللقاء الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية للعلاقات الدولية، والدكتور حازم الببلاوي، رئيس الوزراء، ونبيل فهمي، وزير الخارجية، والدكتور مصطفى حجازي، مستشار الرئيس للشؤون الاستراتيجية.

وحضر من الجانب الأردني الدكتور فايز الطراونة، رئيس الديوان الملكي، وناصر جودة، وزير الخارجية الأردني، وعبد الله وريكات، مستشار الملك، والوفد المرافق.

التعليقات