نصر الله: إزالة إسرائيل مصلحة وطنية للمنطقة

قال الأمين العام لحزب الله ،السيد حسن نصر الله في خطاب ألقاه اليوم الجمعة ان إسرائيل تمثل تهديدا لكل دول المنطقة وإزالتها مصلحة وطنية لكل دول المنطقة.

نصر الله: إزالة إسرائيل مصلحة وطنية للمنطقة

قال  الأمين العام لحزب الله ،السيد حسن نصر الله في خطاب ألقاه اليوم  الجمعة ان إسرائيل تمثل تهديدا لكل دول المنطقة وإزالتها مصلحة وطنية لكل دول المنطقة.

وجاء خطاب الأمين العام لحزب الله خلال مشاركته في مهرجان يوم القدس العالمي بالضاحية الجنوبية لبيروت . وأضاف السيد نصر الله وفقا لما ذكرته وكالة العالم اليوم:" إسرائيل غدة سرطانية والحل الوحيد هو استئصالها"، مشيرا إلى  إن إزالة إسرائيل هي مصلحة وطنية أردنية سورية مصرية لبنانية ومن يقف بوجه المشروع الصهيوني هو كمن يدافع عن فلسطين وعن مستقبل أولاده وأحفاده".

وأضاف أنه " يجب التأكيد على أن فلسطين التي نتحدث عنها هي كل فلسطين من البحر الى النهر" والتي يجب ان تعود كاملة لأهلها. واعتبر أننا  " نحن اليوم أحوج ما نكون لإحياء مناسبة يوم القدس العالمي لاستجلاء معانيها وقيمها، مؤكدا انه لا يملك احد في العالم حق التخلي او التنازل عن حبة تراب واحدة من فلسطين.

وتزامنت تصريحات نصر الله، اليوم مع تصريحات مشابهة أدلى بها اليوم، أيضا، الرئيس الإيراني المنتخب، حسن روحاني. فقد قال روحاني اليوم إن إسرائيل : جرح في الجسد الإسلامي يجب إزالته".

 

التعليقات