بدء استفتاء الناخبين المصريين في الخارج على تعديلات الدستور

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية بدر عبد العاطي إن الناخبين المصريين في الخارج بدأوا يوم الأربعاء الإدلاء بأصواتهم في استفتاء على تعديلات في الدستور تمثل خطوة كبيرة في تنفيذ خارطة طريق أعلنتها قيادة الجيش يوم عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي في يوليو تموز. وأضاف أن ناخبين بدأوا الإدلاء بأصواتهم في مقار بعثات دبلوماسية مصرية بدول الخليج العربية من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي لتلك الدول. ويستمر إدلاء المصريين في الخارج بالأصوات خمسة أيام. ويبدأ الاقتراع في مصر يوم 14 يناير كانون الثاني الحالي ويستمر يوما آخر. وتشمل خارطة الطريق انتخابات تشريعية ورئاسية.

بدء استفتاء الناخبين المصريين في الخارج على تعديلات الدستور

 


القاهرة (رويترز) - قال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية بدر عبد العاطي إن الناخبين المصريين في الخارج بدأوا يوم الأربعاء الإدلاء بأصواتهم في استفتاء على تعديلات في الدستور تمثل خطوة كبيرة في تنفيذ خارطة طريق أعلنتها قيادة الجيش يوم عزل الرئيس الإسلامي محمد مرسي في يوليو تموز.
 
وأضاف أن ناخبين بدأوا الإدلاء بأصواتهم في مقار بعثات دبلوماسية مصرية بدول الخليج العربية من الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي لتلك الدول.
 
ويستمر إدلاء المصريين في الخارج بالأصوات خمسة أيام. ويبدأ الاقتراع في مصر يوم 14 يناير كانون الثاني الحالي ويستمر يوما آخر.
 
وتشمل خارطة الطريق انتخابات تشريعية ورئاسية.
 

التعليقات