التلفزيون السوري: طائرة وفد المحادثات منعت من التزود بالوقود في أثينا

بيروت (رويترز) - قال التلفزيون السوري الحكومي ان الطائرة التي تقل الوفد الذي سيشارك في محادثات السلام الدولية التي ستجري في سويسرا منعت من التزود بالوقود يوم الثلاثاء بعد هبوطها في مطار أثينا. وقال "عدم تزويد الطائرة بالوقود قد يتسبب بالغاء بعض المواعيد التي كانت مُحددة على جدول أعمال الوفد الرسمي ومن بينها لقاء السيد وليد المعلم (وزير الخارجية) مع الامين العام للامم المتحدة" بان جي مون. وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية اليونانية ان الطائرة التي تقل وفد سوريا الى محادثات السلام الدولية في سويسرا تم إيقافها لفترة قصيرة في أثينا يوم الثلاثاء لكن سمح لها بالاقلاع. وحرص التلفزيون السوري على القول ان الرحلة كانت حصلت من قبل على كل التصريحات اللازمة وان الطائرة حصلت على إذن بالمرور في المجال الجوي المعني والهبوط في أثينا للتزود بالوقود. وقال المتحدث باسم الخارجية اليونانية كونستانتينوس كوتراس لرويترز "تم تسوية المسألة وحدث تأخير صغير بشأن مسائل شكلية." وأضاف "كل شيء على ما يرام وتم السماح لها بالاقلاع." ولم يعط أي تفاصيل عن سبب التأخير

التلفزيون السوري: طائرة وفد المحادثات منعت من التزود بالوقود في أثينا


بيروت (رويترز) - قال التلفزيون السوري الحكومي ان الطائرة التي تقل الوفد الذي سيشارك في محادثات السلام الدولية التي ستجري في سويسرا منعت من التزود بالوقود يوم الثلاثاء بعد هبوطها في مطار أثينا.
 
وقال "عدم تزويد الطائرة بالوقود قد يتسبب بالغاء بعض المواعيد التي كانت مُحددة على جدول أعمال الوفد الرسمي ومن بينها لقاء السيد وليد المعلم (وزير الخارجية) مع الامين العام للامم المتحدة" بان جي مون.
 
وأكد متحدث باسم وزارة الخارجية اليونانية ان الطائرة التي تقل وفد سوريا الى محادثات السلام الدولية في سويسرا تم إيقافها لفترة قصيرة في أثينا يوم الثلاثاء لكن سمح لها بالاقلاع.
 
وحرص التلفزيون السوري على القول ان الرحلة كانت حصلت من قبل على كل التصريحات اللازمة وان الطائرة حصلت على إذن بالمرور في المجال الجوي المعني والهبوط في أثينا للتزود بالوقود.
 
وقال المتحدث باسم الخارجية اليونانية كونستانتينوس كوتراس لرويترز "تم تسوية المسألة وحدث تأخير صغير بشأن مسائل شكلية."
 
وأضاف "كل شيء على ما يرام وتم السماح لها بالاقلاع." ولم يعط أي تفاصيل عن سبب التأخير

التعليقات