مصر: القبض على شبكة تجسس من 3 مصريين و 5 ضباط موساد

أعلنت نيابة أمن الدولة العليا عن إحالة شبكة تخابر لصالح إسرائيل، مكونة من 3 مصريين، و5 من ضباط الموساد الإسرائيلى، هم هاربون حاليا. وأضافت أن التحقيقات التى جرت تحت إشراف المدعي العام الأول لنيابة أمن الدولة، كانت بتهم التخابر وإمداد جهة أجنبية بمعلومات تمس الأمن القومي للبلاد. يشار إلى أنه تحددت جلسة 5 فبراير/شباط المقبل لمحاكمة جميع هؤلاء المتهمين أمام محكمة جنايات أمن الدولة العليا. وأوضحت أن المتهمين هم 3 مصريين مقيمين بمدينة رفح المصرية، واثنان من العرب الحاملين للجنسية الإسرائيلية، فيما ذكرت المصادر أن الباقين هم ضباط في الموساد الإسرائيلي. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر قضائية إنه "تم تحديد الخامس من شهر فبراير الجاري موعدا لبدء محاكمة ثلاثة مصريين وخمسة من ضباط من جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) بتهمة التخابر مع جهات أجنبية". وأضافت المصادر إن "محكمة استئناف الإسماعيلية ستحاكم شبكة تخابر لصالح إسرائيل تضم 3 مصريين وخمسة ضباط إسرائيليين (هاربين) بعدما أحالتهم نيابة أمن الدولة العليا بتهم التخابر وإمداد جهة أجنبية بمعلومات تمس الأمن القومي للبلاد". وقالت مصادر قضائية أخرى إن "المصريين الثلاثة من مدينة رفح في شمال سيناء".

مصر: القبض على شبكة تجسس من 3 مصريين و 5 ضباط موساد

القاهرة:  أعلنت نيابة أمن الدولة العليا عن إحالة شبكة تخابر لصالح إسرائيل، مكونة من 3 مصريين، و5 من ضباط الموساد الإسرائيلى، هم هاربون حاليا.

وأضافت أن التحقيقات التى جرت تحت إشراف المدعي العام الأول لنيابة أمن الدولة، كانت بتهم التخابر وإمداد جهة أجنبية بمعلومات تمس الأمن القومي للبلاد. يشار إلى أنه تحددت جلسة 5 فبراير/شباط المقبل لمحاكمة جميع هؤلاء المتهمين أمام محكمة جنايات أمن الدولة العليا.
وأوضحت أن المتهمين هم 3 مصريين مقيمين بمدينة رفح المصرية، واثنان من العرب الحاملين للجنسية الإسرائيلية، فيما ذكرت المصادر أن الباقين هم ضباط في الموساد الإسرائيلي.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر قضائية إنه "تم تحديد الخامس من شهر فبراير الجاري موعدا لبدء محاكمة ثلاثة مصريين وخمسة من ضباط من جهاز المخابرات الإسرائيلي (الموساد) بتهمة التخابر مع جهات أجنبية".

وأضافت المصادر إن "محكمة استئناف الإسماعيلية ستحاكم شبكة تخابر لصالح إسرائيل تضم 3 مصريين وخمسة ضباط إسرائيليين (هاربين) بعدما أحالتهم نيابة أمن الدولة العليا بتهم التخابر وإمداد جهة أجنبية بمعلومات تمس الأمن القومي للبلاد".
وقالت مصادر قضائية أخرى إن "المصريين الثلاثة من مدينة رفح في شمال سيناء".
 

التعليقات