مقتل 3 من أفراد الشرطة البحرينية في "انفجار قنبلة"

قتل ثلاثة من أفراد الشرطة البحرينية في انفجار قنبلة، حسبما أفادت وزارة الداخلية. وذكرت الوزارة في تغريدة في صفحتها بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي إن القتلى كانوا "يفرقون مشاغبين" في قرية ديه، الواقعة إلى الغرب من العاصمة المنامة عندما وقع الانفجار. ونقلت شبكة "بي بي سي" عن شهود إنهم سمعوا دوي الانفجار خلال اشتباكات بين متظاهرين مناوئين للحكومة وأفراد الشرطة الذين كانوا يطلقون غازات مسيلة للدموع ورصاص الخرطوش لتفريقهم. وقتل 13 شرطيا حتى الآن منذ بدء الاحتجاجات المناوئة للحكومة في البحرين في عام 2011. وكان أحد رجال الشرطة قد أصيب في مقتل نتيجة انفجار وقع في الذكرى الثالثة لاندلاع الانتفاضة الشعبية وخروج المتظاهرين إلى الشوارع للمطالبة بالديمقراطية ونهاية ما يرونه تمييزا ضد الأغلبية الشيعية في البلاد. وقد وقع الانفجار الإثنين بعد أن تجمع مواطنون في قرية دية لليوم الثالث على التوالي في مسيرات جنائزية لتشييع شخص يدعى جعفر محمد جعفر، كان قد فارق الحياة في المستشفى الأسبوع الماضي. وقال تقرير صادر عن وزارة الداخلية البحرينية إن المواطن فارق الحياة بسبب تجلط دموي في الرئة، لكن كتلة الوفاق المعارضة قالت إنه تعرض للتعذيب أثناء اعتقاله وحرم من الرعاية الطبية. وقالت عائلته إنه تعرض للضرب والتعذيب بالكهرباء بعد أن اعتقل في شهر ديسمبر/كانون أول الماضي بتهمة حيازة أسلحة ومتفجرات.

مقتل 3 من أفراد الشرطة البحرينية في

قتل ثلاثة من أفراد الشرطة البحرينية في انفجار قنبلة، حسبما أفادت وزارة الداخلية.  وذكرت الوزارة في تغريدة في صفحتها بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي إن القتلى كانوا "يفرقون مشاغبين" في قرية ديه، الواقعة إلى الغرب من العاصمة المنامة عندما وقع الانفجار.
ونقلت شبكة "بي بي سي" عن شهود إنهم سمعوا دوي الانفجار خلال اشتباكات بين متظاهرين مناوئين للحكومة وأفراد الشرطة الذين كانوا يطلقون غازات مسيلة للدموع ورصاص الخرطوش لتفريقهم.
وقتل 13 شرطيا حتى الآن منذ بدء الاحتجاجات المناوئة للحكومة في البحرين في عام 2011.
وكان أحد رجال الشرطة قد أصيب في مقتل نتيجة انفجار وقع في الذكرى الثالثة لاندلاع الانتفاضة الشعبية وخروج المتظاهرين إلى الشوارع للمطالبة بالديمقراطية ونهاية ما يرونه تمييزا ضد الأغلبية الشيعية في البلاد.
وقد وقع الانفجار الإثنين بعد أن تجمع مواطنون في قرية دية لليوم الثالث على التوالي في مسيرات جنائزية لتشييع شخص يدعى جعفر محمد جعفر، كان قد فارق الحياة في المستشفى الأسبوع الماضي.
وقال تقرير صادر عن وزارة الداخلية البحرينية إن المواطن فارق الحياة بسبب تجلط دموي في الرئة، لكن كتلة الوفاق المعارضة قالت إنه تعرض للتعذيب أثناء اعتقاله وحرم من الرعاية الطبية.
وقالت عائلته إنه تعرض للضرب والتعذيب بالكهرباء بعد أن اعتقل في شهر ديسمبر/كانون أول الماضي بتهمة حيازة أسلحة ومتفجرات.

التعليقات