جماعة أنصار بيت المقدس في مصر تبايع "داعش"

أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس المتشددة التي تنشط في محافظة شمال سيناء المصرية في بيان ليل الاثنين مبايعتها لتنظيم الدولة الإسلامية.

  جماعة أنصار بيت المقدس في مصر تبايع

أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس المتشددة التي تنشط في محافظة شمال سيناء المصرية في بيان ليل الإثنين مبايعتها لتنظيم الدولة الإسلامية.

وقالت الجماعة في البيان الذي نشر على الإنترنت "نحن اليوم وبعد أن توكلنا على الله تعالى واستخرناه قررنا مبايعة أمير المؤمنين أبي بكر القرشي الحسيني البغدادي خليفة للمسلمين عامة في العراق والشام وفي سائر بلاد المسلمين."

وأضاف البيان قائلا "نهيب بإخوتنا في أرض الكنانة وغزة وليبيا وسائر بلاد المغرب والمشرق أن يتوكلوا على الله وينحو نحونا ويبايعوا أمير المؤمنين.. كي نوحد المسلمين ونجعل كلمة الله هي العليا ونرفع راية لا إله إلا الله محمد رسول الله عالية خفاقة فوق أرجاء المعمورة بأسرها."

وقال بيان أنصار بيت المقدس "قيض الله للمسلمين في أيامنا هذه فرصة لا يجوز لأحد أن يتغاضى عنها ألا وهي إقامة الدولة الإسلامية وعلى رأسها أمير المؤمنين أبو بكر البغدادي القرشي الحسيني حفظه الله ونصره على أعداء الإسلام والمسلمين من صليبيين وعلمانيين وملحدين ومنافقين ومرتدين وحلفائهم."

"نعاهد الله عز وجل أن نواصل جهادنا ضد قوات الردة واليهود إلى أن ينصرنا الله عليهم وينتقم لشهدائنا وضحايانا ويعيد البلاد لأصحابها وهو العلي القدير."

وكانت مصادر أمنية مصرية قالت قبل أسابيع إن جماعة أنصار بيت المقدس أقامت علاقات مع الدولة الإسلامية. وفي نفس الوقت نشرت الجماعة تسجيلات مصورة لقطع رؤوس اشخاص قالت إنهم تجسسوا عليها لمصلحة إسرائيل وهي طريقة للقتل يتبعها تنظيم الدولة الإسلامية الذي سيطر على أجزاء واسعة من العراق وسوريا منذ يونيو حزيران.

 

التعليقات