إلقاء نظرة الوداع على الشحرورة

بث مباشر: نطلق ظهر اليوم الأحد تشييع جثمان الفنانة الشحرورة صباح، والتي غيّب عليها الموت يوم الأربعاء المنصرم عن عمر ناهز 87 عاما، من فندق البرازيليا إلى كنيسة مارجرجس المارونية في العاصمة بيروت بمواكب رسمية

إلقاء نظرة الوداع على الشحرورة

ينطلق ظهر اليوم الأحد تشييع جثمان الفنانة الشحرورة صباح، والتي غيّب عليها الموت يوم الأربعاء المنصرم عن عمر ناهز 87 عاما، من فندق البرازيليا إلى كنيسة مارجرجس المارونية في العاصمة بيروت بمواكب رسمية. وستكون فرقة موسيقى الجيش بانتظار وصول الجثمان ليتم قبل البدء بمراسيم الدفن عزف 3 أغنيات للفنانة صباح وهي: تسلم يا عسكر لبنان وتعلى وتتعمر يا دار وعامر فرحكم عامر.

يذكر أن عددا كبيرا من الفنانين  اللبنانيين والمصريين والوطن العربيّ سيشاركون في تشييع الجثمان. ويمكث، منذ مساء أمس السبت، في فندق البرازيليا الذي ستنطلق منه المراسيم كل من: سمير صبري، راغب علامة، لبلبة، نيلي كريم وغيرهم، وكانت الصفحة الرسمية للشحرورة قد نشرت، أمس السبت، صورا لإبنها الذي وصل بيروت من أجل المشاركة بتشييع جثمان والدته.

ويشار إلى أن الشحرورة دعت قبل وفاتها كل من يحبها إلى الغناء وعدم الحزن على فراقها، كما وكانت قد صرحت قبل وفاتها أنها 'تشتاق إلى رؤية من غيّبهم الموت'.

التعليقات