لجنة التضامن تؤكد بقاء الطيار الأردني على قيد الحياة

​قالت اللجنة التنسيقية للتضامن مع الطيار الأردني الأسير لدى تنظيم "داعش - الدولة الإسلامية" معاذ الكساسبة، إنّها تلقت إشارات بأن الكساسبة "على قيد الحياة".

لجنة التضامن تؤكد بقاء الطيار الأردني على قيد الحياة

قالت اللجنة التنسيقية للتضامن مع الطيار الأردني الأسير لدى تنظيم "داعش - الدولة الإسلامية" معاذ الكساسبة، إنّها تلقت إشارات بأن الكساسبة "على قيد الحياة".

 وأوضح سائد الضلاعين، رئيس اللجنة، وهي لجنة شعبية غير حكومية، اليوم الجمعة، إن "اللجنة تلقت إشارات وتطمينات تفيد بأن الكساسبة على قيد الحياة". ولم يسم الضلاعين مصادر تلك التطمينات، خلال كلمة له اليوم، أمام ديوان أبناء الكرك، غرب العاصمة عمان.

وكان تنظيم "داعش" قد هدد سابقًا بقتل الطيار الأردني والرهينة الياباني في حل لم يفرج عن ساجدة الريشاوي المعتقلة في الأردن، وانتهت هذه المهلة عصر يوم أمس الخميس، لكن التنظيم الإرهابي منح الحكومة الاردنية مهلة أخرى للإفراج عن الريشاوي، ومقابلها سيفرج عن الرهينة الياباني ويبقي الكساسبة على قيد الحياة.

وطوال ليل أمس ونهار اليوم، حاول الأردن بشتى الوسائل والطرق التوصل إلى مدى صدق "داعش" والتأكد إذا ما كان حقًا على قيد الحياة ام أن الإراهبيون يراوغون فقط.  

التعليقات