محامي "سفاح داعش" أو "الجهادي جون" ينسحب من القضية

أعلن محامي والد محمد الموازي، البريطاني الملقب بـ "سفاح داعش" أو"الجهادي جون" والمتهم بتنفيذ عمليات ذبح رهائن، أنه انسحب من القضية لأسباب شخصية بعد أن رفع عدة دعاوى باسم موكله.

محامي

أعلن محامي والد محمد الموازي، البريطاني الملقب بـ 'سفاح داعش' أو'الجهادي جون' والمتهم بتنفيذ عمليات ذبح رهائن، أنه انسحب من القضية لأسباب شخصية بعد أن رفع عدة دعاوى باسم موكله.

وقال المحامي سالم الحشاش خلال مؤتمر صحافي مقتضب: 'قررت الانسحاب من القضية لأسباب شخصية' دون مزيد من التفاصيل.

وكان جاسم الموازي أوكل إلى المحامي الأسبوع الماضي رفع دعاوى ضد الذين عرفوا عن ابنه بأنه 'الجهادي جون' أو 'سفاح داعش'، الذي ظهر في أشرطة فيديو خلال عمليات قطع رؤوس رهائن غربيين لدى تنظيم 'داعش'.

 وفي تصريح مكتوب، أوضح المحامي أنه رفع عدة دعاوى ضد أطراف لم يحددها بتهمة التشهير ضد موكله. وأضاف أن الموازي هو 'مواطن بريطاني ليس له أية علاقات مع الكويت إلا في حال القيام بزيارة لتفقد والدته التي تعيش هنا'.

وأوضح الحشاش 'حتى الآن، لم تقدم أجهزة الأمن الغربية أي دليل اأن محمد الموازي هو الجهادي جون' حسب  عدد من وسائل الإعلام والخبراء. وأشار إلى أن الأخبار والشائعات التي تنشر بهذا الخصوص هي 'خاطئة ولا أساس لها'. ولم يوضح المحامي ما سيكون مصير الدعاوى التي رفعها بعد انسحابه من القضية.

التعليقات