طقس السعودية: مطر في آب

تهطل اليوم الإثنين، أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية على مناطق جازان وعسير ونجران والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والرياض والقصيم وأجزاء من شمال البلاد.

طقس السعودية: مطر في آب

أمطار رعدية في السعودية

تتوقع الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، أن تهطل اليوم الإثنين، أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدن في الرؤية الأفقية على مناطق جازان وعسير ونجران والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشرقية والرياض والقصيم وأجزاء من شمال البلاد.

وتوقّعت الأرصاد طقساً معتدل الحرارة على المصايف شديد الحرارة على شرق ووسط وأجزاء من غرب المملكة، في ما تكون نسبة الرطوبة عالية على المدن الساحلية الغربية.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون شمالية غربية على الجزء الشمالي بسرعة 18-38 كيلومتر/ساعة، وجنوبية غربية إلى غربية على الجزء الجنوبي والأوسط بسرعة 15-35 كيلومتر/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف المتر، وحال البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-35 كيلومتر/ساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف المتر، وحال البحر خفيف إلى متوسط الموج.

التعليقات