نصرالله: سنرد في الزمان والمكان وبالطريقة المناسبة

الشهيد قنطار هو واحد منا، وقائد في مقاومتنا، قتله الإسرائيلي، ومن حقنا أن نرد على هذا الاغتيال في الزمان والمكان، وبالطريقة التي نراها مناسبة، وسنمارس هذا الحق..

نصرالله: سنرد في الزمان والمكان وبالطريقة المناسبة

قال الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، مساء اليوم الإثنين، إن حزب الله سيرد على اغتيال سمير قنطار في الزمان والمكان المناسبين.

وقال نصر الله إن الشهيد قنطار هو "واحد منا، وقائد في مقاومتنا، قتله الإسرائيلي، ومن حقنا أن نرد على هذا الاغتيال في الزمان والمكان، وبالطريقة التي نراها مناسبة، وسنمارس هذا الحق".

وأشار في هذا السياق إلى خطاب سابق له، في أعقاب اغتيال عناصر لحزب الله في سورية، من قبل إسرائيل، والتي أكد فيها على أنه "عندما يعتدى علينا أينما كان، وكيفما كان، وفي أي مكان كان، فمن الآن فصاعدا نحمل إسرائيل المسؤولية" عن اغتيال أي عنصر من عناصر حزب الله.

وكان نصر الله قد نفى في مطلع كلمته تورط جهات سورية في عملية الاغتيال.

كما أشار إلى أن إسرائيل كانت تعلن كل الوقت أنها سوف تستهدف سمير قنطار، وبالنتيجة فإن حزب الله يحمل بشكل قاطع "مسؤولية الاغتيال للعدو الصهيوني".

ولفت نصر الله أيضا إلى مقولة الشهيد قنطار، والتي قال فيها "خرجت من فلسطين لأعود إليها". ووصف قنطار بأنه "عاشق لفلسطين"، وأنه رصد كل حياته من أجلها، ومصيرها ومصير شعبها وخاصة الأسرى الذين كانوا همه الأول.

التعليقات