مستشفيات الموصل تتسلم العشرات من جثث قتلى "داعش"

مصدر في وزارة البيشمركة أفاد أمس الخميس بمقتل وإصابة 34 عنصرا من "داعش" بقصف القوات التركية والبيشمركة بمناطق متفرقة شمال غرب الموصل

مستشفيات الموصل تتسلم العشرات من جثث قتلى

كشف مصدر أمني في شرطة نينوى عن تسلم مركز الطب العدلي بالموصل 45 جثة لإرهابيي تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) كانوا قد قتلوا على يد القوات الأمنية في الأنبار.

ونقل موقع "شفق نيوز" الإلكتروني الإخباري عن المصدر الذي طلب عدم الإشارة إلى اسمه قوله إن من بين الجثث ستة لأجانب كانوا قد قتلوا خلال المعارك مع القوات الأمنية العراقية في محافظة الأنبار.

ولفت إلى أن الطب العدلي في الموصل كان قد تسلم الأربعاء نحو 28 جثة لقادة من "داعش" كانوا قد لقوا حتفهم بقصف التحالف الدولي على مناطق متفرقة شمال غرب الموصل.

وكان مصدر في وزارة البيشمركة أفاد أمس الخميس بمقتل وإصابة 34 عنصرا من "داعش" بقصف القوات التركية والبيشمركة بمناطق متفرقة شمال غرب الموصل.

ويذكر أن القوات الأمنية العراقية بدأت عملية عسكرية واسعة يوم الاثنين الماضي لاستعادة السيطرة على مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار معلنة عن احتمال تحريرها خلال 72 ساعة، إلا أن مصادر عسكرية أمريكية توقعت أن معركة تحرير الأنبار قد تستغرق وقتا طويلا.

التعليقات