الإمارات: حريق هائل في أحد فنادق دبي

شب حريق هائل مساء اليوم الخميس في فندق "العنوان" في وسط دبي قرب برج خليفة، أثناء الاستعداد لاحتفالات رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات: حريق هائل في أحد فنادق دبي

من حريق الفندق

شب حريق هائل مساء اليوم الخميس في فندق 'العنوان' في وسط دبي قرب برج خليفة، أثناء الاستعداد لاحتفالات رأس السنة في الإمارات العربية المتحدة.

وأفاد شهود عيان أن الحريق اندلع في فندق 'العنوان' القريب جدا من منطقة برج خليفة، وأظهرت صور ومقاطع فيديو ألسنة اللهب وهي تتصاعد من أسفل البرج إلى أعلاه لعشرات الأمتار.

وهرعت سيارات الإسعاف ورجال الإطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة على الحريق الذي لم تعرف أسبابه حتى الآن. وأفادت الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي أنه لم يتم تسجيل إصابات حتى الان في الحريق الذي اندلع مساء اليوم الخميس في فندق العنوان.

وقال اللواء راشد المطروشي مدير عام الدفاع المدني في دبي، إن الحريق تحت السيطرة، وتم إخلاء الفندق من سكانه، دون تسجيل إصابات. وأضاف 'تمت السيطرة على مايزيد على 65% من الحريق' مشيرا إلى أن 'أجهزة الإطفاء الذاتية، مكنت من إطفاء الحريق داخل المبنى، بينما تشتعل النيران في الواجهة الخارجية للمبنى'.

وذكر المطروشي أن الحريق لن يؤثر على العروض الاحتفالية وعروض الألعاب النارية المقرر انطلاقها في الدقائق الأولى من العام الجديد.

وأكدت مسؤولة حكومية في دبي اليوم الخميس أن الاحتفالات المقررة لإحياء رأس السنة تبقى 'قائمة حسب البرنامج المحدد'، رغم الحريق الهائل الذي اندلع في فندق فخ

وقالت مديرة المكتب الاعلامي لحكومة دبي منى المري: 'الاحتفالات ما زالت قائمة حسب البرنامج المحدد'، وهو ما اكدته ايضا تغريدة للمكتب الاعلامي.

 

التعليقات