السعودية: استهداف للشرطة في مسقط رأس نمر النمر

أطلق مسلحون النار في وقت متأخر من يوم أمس الأحد، على دورية للشرطة في بلدة العوامية بشرق السعودية، مسقط الشيخ الشيعي نمر النمر الذي أعدمته السلطات السبت بتهمة "الإرهاب"، بحسب ما أفاد الإعلام الرسمي السعودي اليوم الاثنين.

السعودية: استهداف للشرطة في مسقط رأس نمر النمر

أطلق مسلحون النار في وقت متأخر من يوم أمس الأحد، على دورية للشرطة في بلدة العوامية بشرق السعودية، مسقط الشيخ الشيعي نمر النمر الذي أعدمته السلطات السبت بتهمة 'الإرهاب'، بحسب ما أفاد الإعلام الرسمي السعودي اليوم الاثنين.

وجراء إطلاق النار، أصيب طفل يبلغ من العمر 8 سنوات يدعى محمد جعفر التحيفة، ونقل إلى المستشفى على أثرها، فيما قتل علي عمران الداوود.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن متحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية إنه 'عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد، وعند مباشرة رجال الأمن في ضبط إحدى المعدات الثقيلة التي تعرضت للسرقة ببلدة العوامية في محافظة القطيف، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول'.

وقالت الوكالة إن سعوديا قُتل بالرصاص في المنطقة الشرقية من المملكة في ساعة متأخرة من مساء الأحد عندما تعرض رجال أمن لإطلاق نار من مصدر مجهول.

وقالت الوكالة نقلا عن متحدث باسم الشرطة إن الطفل محمد جعفر التحيفه البالغ من العمر ثماني سنوات نُقل إلى المستشفى لعلاجه بعد إصابته بطلق ناري في الحادث الذي وقع في بلدة العوامية . ولم تذكر الوكالة تفاصيل ولكنها قالت إن القتيل هو علي عمران الداوود.

اقرأ أيضًا | طهران: إعدام الشيخ النمر "خطأ جسيم" لن ينسيه قطع العلاقات

التعليقات